السبت 5 اكتوبر 2024

14 مؤتمرا جماهيريا حاشدا بالمحافظات حصاد حملة الرئيس الرسمية" كلنا معاك"في 24 ساعة

تحقيقات4-3-2018 | 15:19

ملزالت مؤتمرات الحملة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي "كلنا معاك من أجل مصر" تتواصل في مختلف المحافظات المصرية لدعم الرئيس في الانتخابات الرئاسية المقبلة.


وتستعرض مؤتمرات الجملة الإنجازات التي تحققت في الفترة الرئاسية الأولى وآفاق المستقبل كما تعمل على التوعية بأهمية النزول والمشاركة بكثافة أمام الصناديق في أهم انتخابات ينتظر العالم نتائجها...وفي التقرير التالي نستعرض نشاط الحملة في عدد من المحافظات.


الغربية:

أقيم مؤتمر شعبي حاشد  بمدينة السنطة.

دمياط:

مؤتمران بمدينة دمياط وقرية البصارطة.


الإسماعيلية:

انطلقت مسيرة بالتنسيق مع الاتحاد الرياضي العام للعاملين بالحكومة من ميدان أحمد عثمان بمنطقة الشيخ زايد وصولا لديوان عام المحافظة.

مؤتمر حاشد بقصر ثقافة الإسماعيلية.


السويس:

 مؤتمر بقسم شرطة الأربغعين وبمشاركة عدد من الجمعيات الأهلية بالمحافظة.

المنيا:

مؤتمر جماهيري بمدينة ملوي شهد حضورا شعبيا مكثفا.

بني سويف:

إقامة 6 مؤتمرات بالمنطقة الصناعية بكوم أبو راضي بمركز الواسطى وقرية أشمنت بمركز ناصر وقرية سدس بمركز ببا  وجزيرة المساعدة بمركز الواسطى وقرية الجمهود بمركز الفشن وقرية  منشية طاهر بمركز إهناسيا.


أسيوط:

مؤتمران بنزلة عبد اللاه بمركز أسيوط وقرية المعابدة بمركز أبنوب بمشاركة عائلات القريتين.

سوهاج:

7 مؤتمرات بقرى المشاودة بمركز جرجا وبني واصل بمركز ساقلتة والقرامطة غرب مركز المراغة والبواريك بمركز المنشأة وفزارة بمركز المراغة والشهداء بمركز العسيرات وىبار الملك بمركز أخميم كما نظم مسئولو الحملة زيارة لشركة مطاحن مصر العليا بالمحافظة في إطار حث العمال على أهمية المشاركة بالانتخابات.


البحر الأحمر:

مؤتمر جماهيري بالممشى السياحي بمدينة الغردقة بمشاركة من عدد من الشخصيات البارزةمنها اللواء سمير فرج محافظ الأقصر الأسبق ود.عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي والنائبة لميس جابر والنائب عبد الهادي القصبي رئيس لجنة التضامن الاجتماعي  والفنانين محمود قابيل واحمد سلامة.


كما نظمت حملة مستقبل وطن مؤتمرات جماهيرية تم خلالها استعراض إنجازات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي في مختلف المجالات الرئاسية الأولى كما تم دعوة الجماهير للاحتشاد أيام الانتخابات أمام المقار الانتخابية بهدف توصيل رسالة للعالم أجمع بقدرة الشعب المصري على دعم رئيسه والحفاظ على الاستقرار والعبور إلى المستقبل :

القاهرة:

مؤتمر جماهيري بحلوان بحضور العامري فاروق وزير الشباب والرياضة الأسبق واشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن والنائب سعد الجمال.


القليوبية:

مؤتمر شعبي بمركز قليوب بمشاركة رموز عائلات المركز.

الدقهلية:

مؤتمر بمدينة بلقاس بحضور شعبي كبير.


الفيوم:


مؤتمر بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة بنادي محافظة افيوم.

بني سويف:


مؤتمر بقرية دير الحمام بمركز ناصر شهده حضور شعبي مكثف.