الأحد 2 يونيو 2024

محافظ الأسكندرية يناقش آخر الاستعدادات لعقد منتدى الشباب

4-3-2018 | 15:46

اجتمع محافظ الأسكندرية محمد سلطان بمنظمي منتدى شباب الأسكندرية (شارك.. أبدع... انطلق) والمقرر انعقاده في ١٢ مارس بمكتبة الأسكندرية.

وأوضح " سلطان " أن المنتدي يهدف إلى التواصل الجاد والفعال بالشباب وتعريفهم بالإنجازات التي تمت على أرض الواقع وإدماجهم بشكل واقعي مع رجال الفكر والثقافة والخبراء والمسئولين عن كافة القضايا المطروحة وتبادل الرؤى والمقترحات للوصول إلى حلول حقيقية قابلة للتطبيق.

وأشار إلى أن هذا المنتدى للشباب ومقام من أجلهم وأنه من المهم تعريف الشباب المشاركين بإنجازات الدولة وتقريب وجهات النظر بين الجميع، مضيفا " هدفنا جميعا هو مصر" .

وأوضح بأنه على من يرغب من الشباب في المشاركة في المنتدى التسجيل عبر الموقع الإلكتروني المخصص للمنتدى وهو https://www.alex-youth.org.


وتم خلال الاجتماع عرض آخر التجهيزات لإقامة المنتدى وأهم المحاور التي سيناقشها ومن بينها تطوير التعليم والبحث العلمي وصناعة قادة المستقبل وأفاق التنمية في مدينة الأسكندرية والشباب وتكنولوجيا العصر، وتنمية المشروعات الصغيرة ومكافحة التطرف وتجديد الخطاب الديني وقضايا الهجرة والحد من البطالة، والمشاركة السياسية ومكافحة الإرهاب وتنمية وتطوير قطاع الصحة.