السبت 1 يونيو 2024

«صحة بني سويف» تنظم مؤتمرًا لدعم الرئيس السيسي

4-3-2018 | 16:58

نظم العاملون بمديرية صحة بني سويف بالتعاون مع اتحاد المهن الطبية وحملة "كلنا معاك من أجل مصر" بالمحافظة برئاسة الدكتور شريف عبد المنعم اليوم "الأحد" ، مؤتمرا شعبياً لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية تحت عنوان "انزل شارك....صوتك أمانة". 


وقال وكيل وزارة الصحة ببني سويف الدكتور عبد الناصر حميدة ، إن أكثر من 4 آلاف من العاملين في القطاع الصحي بالمحافظة حضروا للمشاركة في المؤتمر ليس للتصويت فقط وإنما ليقولوا للرئيس السيسي شكرا على الإنجاز الملموس في القطاع الصحي ومنها مستشفى بني سويف العام، والحضانات والعنايات المركزة وقانون التأمين الصحي الشامل.


وأضاف أنه سيتم تقسيم العاملين بمديرية الصحة لـ 3 مجموعات على 3 أيام للمشاركة في الانتخابات ، مشيرا إلى أنه تم إرسال رابط لجميع العاملين يحتوي على مكان اللجنة الانتخابية، وسيقوم مسئول تابع لمديرية الصحة باستقباله أمام اللجنة الانتخابية.


وطالب مدير عام الطب البيطري ببني سويف الدكتور طارق الوكيل، الحضور بالنزول والمشاركة للإدلاء بأصواتهم في صناديق الانتخابات واختيار الرئيس السيسي ليعرف العالم أن الشعب يحبه ويؤيده. 


وقال مدير عام الزراعة المهندس مصطفى راشد ، إنه من الواجب علينا الخروج للتأكيد على أن مصر تمتلك أفضل الموارد البشرية وهي الكنز الحقيقي للمصريين، وأن اختيار الرئيس السيسي من أجل مصر هو الاختيار الحقيقي للتنمية ومن أراد أن يتعرف على التنمية التي تحدث على أرض مصر برعاية الرئيس السيسى ينظر إلى المشروعات العملاقة التي تمت وتتم بالفعل. 


وأكد أمين اتحاد المهن الطبية الدكتور ياسر شلبي ، أننا سنظل على أرض مصر ندافع عنها خلف الرئيس السيسي، ونسعى إلى توصيل رسالة للرئيس لاستكمال الإصلاحات والنجاح، ونقول للرئيس "نعلم حجم الأعباء و نثق في تخطيها ونعلم جميعاً إنها من أجل مصر".