الخميس 23 مايو 2024

قرية «الفرايحة» بالشرقية تنظم مؤتمرًا لدعم الرئيس السيسي

4-3-2018 | 17:57

نظمت الوحدة المحلية بقرية الفرايحة التابعة لمركز أولاد صقر بمحافظة الشرقية برئاسة رفعت عبد الغني، اليوم الأحد، مؤتمرًا شعبيًا لإعلان تأييدهم ودعمهم للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة لاستكمال المشروعات القومية الضخمة ومواصلة دحر الإرهاب واقتلاعه من جذوره .


وقال رئيس الوحدة المحلية بالفرايحة إن الرئيس السيسي تحمل الكثير من أجل الشعب المصري وأعاد للوطن مكانته على الأصعدة العربية والإفريقية والدولية ، ونجح في بناء مصر الجديدة خلال 4 سنوات ونفذ العديد من المشروعات القومية العملاقة التي ستجعل مصر أم الدنيا.
وطالب الحضور بضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية لإعطاء صورة للعالم بأن المصريين يدلون بأصواتهم وسط أجواء من الحرية والديمقراطية وأنهم قادرون على اختيار رئيسهم بحرية.


وقال ممثل مديرية الأوقاف الشيخ محمد متولي، إن مصر هي قلب العروبة وحجر الزاوية للأمة العربية وإن جند مصر في رباط إلى يوم الدين، وإننا ليس وحدنا من نؤيد الرئيس السيسي بل المصريين والعرب جميعا وذلك لدوره في إنقاذ الأمة العربية من مخطط التقسيم والدمار والخراب.


وأضاف، نحن نواجه حربًا شرسة وأجندات خارجية للنيل من أمن مصر واستقرارها وأن انحياز الرئيس السيسي للشعب قد أحبط تلك المخططات التآمرية ، مؤكدا تحقيقه إنجازات خلال 4 سنوات تفوق الخيال يشعر بها جميع المصريين منها افتتاح حقل ظهر بالبحر المتوسط.


وأكد ممثل الكنيسة القس موسى عبد المسيح، أن البلاد تعرضت لأحداث عصيبة ولولا حكمة وحنكة الرئيس السيسي لأصبحنا في نفق مظلم ومصير مجهول لايعلمه إلا الله..موضحا أن الالتفاف حول الرئيس ومساندته ضرورة ملحة حيث أثبت نجاحه بإنجاز مشروعات ضخمة ومحاربة الإرهاب في وقت واحد ، فضلا عن وأده لمحاولات الفتنة والتفرقة بين عنصري الأمة.