الإثنين 17 يونيو 2024

بالفيديو.. الإسماعيلي يعمق جراح دجلة ويستعيد وصافة الدوري

6-3-2018 | 18:57

أستعاد فريق الإسماعيلي المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري بعدما حقق فوزا مهما على وادي دجلة، معمقا جراحه في منطقة الخطورة، بهدفين مقابل هدف واحد في المواجهة التي جمعت الفريقين على استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة 28 بالدوري المصري الممتاز.

تقدم الإسماعيلي عن طريق دييجو كالديرون في الدقيقة 42 من عمر الشوط الأول، وأضاف شكري نجيب الهدف الثاني في الدقيقة 61 في حين سجل باتريك هدف دجلة الوحيد في الدقيقة 52

جاء الشوط الأول متوسط المستوى وندرت الفرص الهجومية للفريقين، رغم سيطرة لاعبي الإسماعيلي على مجريات اللعب وتراجع لاعبي وادي دجلة للدفاع واعتمدوا على الهجمات المرتدة، التي لم تشكل خطورة على مرمى عواد.

وفي الدقيقة 42 يتلقى كريم بامبو تمريرة باتريك مالوم يحولها لعرضية داخل منطقة الجزاء ليلعبها ديجيو كالديرون رأسية رائعة في شباك دجلة، معلنا هدف التقدم لأصحاب الأرض في وقت مثالي من عمر المباراة بالنسبة للدراويش ليخرج من الشوط الأول متقدما بهذا الهدف.

بدأ الشوط الثاني سريعا من الفريقين ونجح دجلة في إحراز هدف التعديل مبكرا في الدقيقة 52 من عمر اللقاء عن طريق باتريك مالو.

لم يستمر التعادل طويلا خاصة بعدما استشعر لاعبو الإسماعيلي الحرج وكثفوا من محاولاتهم الهجومية حتى نجح شكري نجيب في إعادة التقدم للدارويش بعدما سجل الهدف الثاني في الدقيقة 61 لتنتهي المباراة بفوز الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف واحد.

بهذا الفوز رفع الإسماعيلي رصيده إلى النقطة 53 يعود بها إلى المركز الثاني بجدول الترتيب متخطيا الزمالك الذي تراجع إلى المركز الثلث برصيد 51 نقطة.

في حين زاد موقف وادي دجلة صعوبة ودخل بقوة في دوامة الهبوط بعدما تجمد رصيده عند النقطة 26 في المركز الخامس عشر وبفارق نقطة وحيدة عن طنطا صاحب المركز الخامس عشر.