الأحد 2 يونيو 2024

"كلنا معاك" بأسيوط تنظم مؤتمرين ببندر منفلوط والمعابدة بأبنوب لتأييد الرئيس السيسي

7-3-2018 | 16:36

نظمت الحملة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسى بمحافظة أسيوط، بالتعاون مع حملة "كلنا معاك من أجل مصر" اليوم الأربعاء ، مؤتمرين حاشدين ببندر منفلوط وبقرية المعابدة بأبنوب لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى للترشح لفترة رئاسية ثانية ضمن سلسلة مؤتمراتها بقرى ومراكز المحافظة بمشاركة مختلف فئات المجتمع.


وشهدت قرية المعابدة بمركز أبنوب مؤتمرا حاشدا بحضور كل من محمد فهمى صالح المدير التنفيذي لائتلاف دعم مصر، واللواء يحيى كدوانى نائب رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، واللواء طه عثمان طه وعبد الكريم زكريا عضو مجلس النواب، وجلال رشيد عضو مجلس النواب وأحمد عثمان منسق "حملة كلنا معاك من أجل مصر" بأبنوب، والشيخ أحمد عبد الباسط عبد الصمد ومحمدين نصار وعمد ومشايخ وكبار العائلات بالمركز وبعض القيادات التنفيذية والشعبية ورجال الدين الإسلامي والمسيحي.


كما شهد بندر منفلوط مؤتمرا جماهيريا بحضور الحاج سيد رشوان منظم المؤتمر، وهشام حلمي منسق حملة "كلنا معاك من أجل مصر" بمركز منفلوط ومنسقي الحملة وعمد ومشايخ وكبار العائلات بالمركز وبعض القيادات التنفيذية والشعبية ورجال الدين الإسلامي والمسيحي.


وقال محمد فهمى صالح المدير التنفيذي لائتلاف دعم مصر - خلال كلمته - إن ملحمة الانتخابات الرئاسية ستثبت مدى حب الشعب للرئيس السيسى الذي حافظ على أمن مصر ووحدة أراضيها واستقرارها، مطالبا جموع المواطنين بالخروج إلى اللجان الانتخابية والإدلاء بأصواتهم ردا للجميل للقائد والزعيم عبد الفتاح السيسي.


وأوضح أن إنجازات الرئيس تتحدث عن نفسها بمختلف المحافظات والتي استهدفت جميع فئات المجتمع، مؤكدا أن المؤتمرات الشعبية بالقرى المصرية هي تعبير عن حب الشعب لقائده وإرسال رسالة للرئيس للدعم والتأييد والتأكيد على الخروج إلى صناديق الانتخاب.


ومن جانبه أشار اللواء يحيى كدوانى نائب رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب إلى ملامح وتفاصيل خطط التنمية التي بدأها الرئيس عبد الفتاح السيسى من مشروعات قومية وخدمية وبنية أساسية وصحة وزراعة وصناعة وإصلاح اقتصادي وتمكين المرأة والشباب وذوى الاحتياجات الخاصة.


وتم خلال المؤتمرين عرض فيلم تسجيلي عن "السيسي.. رحلة عطاء" لعرض بعض إنجازات الرئيس السيسى التي تحققت خلال الأعوام الماضية في مختلف المجالات على أرض الواقع.