الثلاثاء 14 مايو 2024

فنانات عرفن بالجدية لا يرفضن تقديم أعمال كوميدية

فن7-3-2018 | 17:03

لا تمانع بعض الفنانات ممن يعرفن بالجدية في أعمالهن، تقديم الكوميدية بشرط أن تكون الفكرة جديدة خاصة أنهن يفضلن الاختلاف في الشكل والصورة والأداء.

وتمنت الفنانة رانيا يوسف تقديم دور كوميدي في حالة وجود ورق مكتوب جيد ذي طابع كوميدي، قائلة : "إنها تبحث عن شيء كوميدي بعيدا عن النكد والمشاكل".

وأعربت عن سعادتها للمشاركة في المسلسل الكوميدي "السبع صنايع"، مشيرة إلى أنها شاركت في حلقة واحدة بالمسلسل وقدمت خلالها دورا كوميديا لأول مرة.

ونفت رانيا يوسف مغالاتها في الأجر عند قبولها لأي عمل فني، قائلة: "بعد 26 عاما ما بين الخبرة والعمل فأجري ليس كبيرا، ولكن هناك ميزانيات محدودة قد لا تناسب أجري أنا أو غيري ولا يكون سببها أننا نُغالي في الأجر بل إحكام المنتج لعمله بميزانية معينة".

وأكدت أنها تدقق في خِياراتها الفنية وتقبل السيناريو الذي يتناول أفكارا اجتماعية مختلفة، مشيرة إلى أنها تبتعد عن أجواء الخلافات الفنية.

كما لا ترفض الفنانة غادة عبدالرازق تقديم الكوميدية ؛ بشرط أن تكون الفكرة جديدة خاصة أنها تفضل الاختلاف في شكلها وصورتها وأدائها، قائلة : إن المنافسة مطلوبة حتى يسعى الجميع لإخراج أفضل ما عندهم، مؤكدة أنها لا تهتم إلا بعملها فقط حتى لا تفقد تركيزها وتعمل من أجل إرضاء الجمهور الذي يملك الحكم على الأعمال الفنية المعروضة وفق جودتها وأقربها إلى قلبه.

وتحدثت غادة عبدالرازق عن مسلسلها الجديد "ضد مجهول" الذي تعود به للمنافسة الدرامية في رمضان المقبل، مشيرة إلى أن هناك أكثر من سبب حمسها للمشاركة في بطولته أهمها السيناريو المتميز الذي تدور أحداثه حول سيدة متزوجة تعيش حياة هادئة مع زوجها وأولادها وفجأة تكتشف أن لها ماضيا لا تعرف عنه شيئا.

وأشارت إلى أن الجمهور يحب هذه النوعية من الأعمال الدرامية، كما يحتوي المسلسل على العديد من الخطوط الدرامية وأحداثه مشوقة ومثيرة، قائلة : إن من بين الأسباب التي دفعتها إلى الموافقة على هذا المسلسل هو انتماؤه إلى نوعية أعمال البطولة الجماعية بالإضافة إلى تقديمها دورا جديدا ومختلفا عن الأدوار التي قدمتها من قبل.

ولا تعتبر نيللي كريم أعمالها حزينة بالدرجة الكاملة لأنها تهتم بالعمل الذي تقدمه لجمهورها على ألا يحمل أي وجه تشابه أو عنصر مشترك مع أعمالها السابقة، قائلة : "إنها تضحك وتمزح في حياتها العادية وما تظهر به في أعمالها فهو بناء على الدراما التي تقدمها"، مؤكدة أنها في حياتها العادية ليست حزينة.

وتمنت تقديم أعمال كوميدية تكون قادرة من خلالها على تقديم الكوميديا والإفيهات المضحكة، مشيرة إلى أنها لا تشغل نفسها بمسألة المنافسة لأنها دائما مشغولة بنفسها والدور الذي ستقدمه والعمل أيضا فقط.

وأكدت أن الجمهور سيتفاجأ بدورها خلال مسلسل "اختفاء" المقرر عرضه في رمضان المقبل حيث تنتصر المرأة، وطوال مدة عرضه سيفرح ويحزن وسيتفاعل مع كل أحداثه.


    Dr.Radwa
    Egypt Air