الأربعاء 26 يونيو 2024

«كلنا معاك» تنظم مؤتمرًا جماهيريًّا بقرية الواسطي في أسيوط دعمًا للسيسي

7-3-2018 | 20:54

نظمت حملة "كلنا معاك من أجل مصر" بقرية الواسطى في محافظة أسيوط، مساء اليوم الأربعاء مؤتمرا جماهيريا لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية لاستكمال مسيرة العطاء والتنمية.

حضر المؤتمر اللواء يحيى كدواني نائب رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، والدكتورة إليزابيث شاكر عضو مجلس النواب، ومحمد فهمي صالح المدير التنفيذي لائتلاف دعم مصر بأسيوط، ووكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بأسيوط، والدكتورة سحر عبد المولى مقررة المجلس القومى للمرأة بأسيوط، وبعض القيادات التنفيذية والشعبية والمئات من أهالي قرية الواسطى وتوابعها.

وقال اللواء يحيى كدواني نائب رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب - خلال كلمته - إن دعم الرئيس السيسي نابع من إيماننا القوي بجهوده وإنجازاته خلال فترة الأربعة أعوام الماضية التي تولى فيها رئاسة البلاد في ظل ظروف اقتصادية صعبة واستطاع أن يحقق طفرة ونهضة في كل المجالات، منها تطوير القطاع الصحي وتبني حملة مكافحة فيروس "سي" بالقرى والنجوع والكشف على أكثر من مليون و800 ألف حالة وصرف العلاج للمصابين، إلى جانب مشروع قناة السويس الجديدة ومشروع قناطر أسيوط ومحطات الكهرباء.

وأشار كدوانىي إلى أن المشروعات التي تشهد على قوة الرئيس ووفائه بوعده منها الاكتشافات في مجال الطاقة والبترول لتعميم مشروع تكافل وكرامة بمحافظات الجمهورية وإنشاء المدن الجديدة بالمحافظات وحل مشكلة انقطاع التيار الكهربائي بالمحافظات، وإنشاء محطات كهرباء عملاقة وإنشاء أكبر مشروع مائي على نهر النيل بمحافظة أسيوط وهو مشروع قناطر أسيوط الجديدة لتحسين الري بمحافظات الصعيد.

ومن جانبها، أكدت الدكتورة إليزابيث شاكر أهمية دور المرأة في العملية الانتخابية، مطالبة نساء الصعيد بالخروج للانتخابات الرئاسية وتفعيل حقوقهم السياسية، مشيرة إلى أن الرئيس السيسي هو الأجدر لأنه انحاز إلى المرأة وتمكينها في المناصب القيادية وفي كل الجهات وحققت نجاحات كبيرة.

وفي نهاية المؤتمر تم عرض فيلم تسجيلي عن إنجازات الرئيس السيسي في قطاعات الصحة والإسكان والتموين والبترول والطاقة والمشروعات القومية وخطوات تنفيذ بعض المشروعات القومية.