الأربعاء 26 يونيو 2024

ختام فعاليات الأسبوع البيئي العاشر بجامعة جنوب الوادي

أخبار8-3-2018 | 13:52

اختتمت فعاليات الأسبوع البيئي العاشر الذي نظمته جامعة جنوب الوادي في الفترة من 3- 8  مارس 2018  تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والدكتور عباس منصور رئيس الجامعة، وإشراف الدكتور يوسف الغرباوي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وأكد الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي سعادته بالدور الذي قدمه قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة في تنظيم الأسبوع البيئي.

ووجه رئيس الجامعة شكره إلى القائمين على صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي ومجهوداتهم في مكافحة الإدمان، مشيراً إلى أن الشباب الذي يتجه للإدمان يدمر نفسه ووطنه وأن ترويج المخدرات وزراعتها هدف لمن لا يريد الخير لمصر.

تضمنت فعاليات اليوم الختامي ماراثون رياضي بمشاركة طلبة وطالبات من مختلف كليات الجامعة تحت شعار "لا للمخدرات .. لا للإدمان " بالتعاون مع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي.

كما تم تكريم الحاصلين علي المراكز الأولى حيث حصل علي المركز الأول الطالب أحمد عبد الرحيم والمركز الثاني الطالب خالد جمال عبد الناصر والمركز الثالث الطالب محمود محمدي وفي منافسة الطالبات حصلت الطالبة إيمان حشمت ربيع على المركز الأول والطالبة فاطمة ربيع حسن على المركز الثاني والطالبة فاطمة الزهراء حسن على المركز الثالث.