الجمعة 21 يونيو 2024

مؤتمر جماهيري حاشد في أسوان تأييدا للرئيس عبد الفتاح السيسي

10-3-2018 | 04:05

نظم آلاف المواطنين مساء أمس الجمعة بمدينة أسوان مؤتمرا جماهيريا لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي ، بمشاركة نخبة من السياسيين والشخصيات العامة.

وأكد اللواء طيار عادل وهبة ، والد الشهيد النقيب محمد وهبة الذي استشهد العام الماضي في إحدى العمليات الإرهابية بالقاهرة ، أن استشهاد ابنه وأبناء هذا الوطن خلال الأعمال الإرهابية الخسيسة الجبانة لن تزيدنا إلا إصرارا لاستكمال حربنا على الإرهاب.

وقال " إننا سنعبر هذه المرحلة بكل قوة بفضل تماسك هذا الشعب خلف قائده وزعيمه الرئيس السيسي" ، داعيا الشعب المصري إلى استكمال مرحلة التفويض للرئيس في حربه على الإرهاب ، واستكمال مسيرة البناء والتنمية ، من خلال الخروج في طوابير لإبهار العالم خلال مشهد انتخابات رئاسة الجمهورية.

بدوره ، قال اللواء عبد الجابر أحمد علي ، أحد قادة حرب أكتوبر ، إن مصر ستواصل مسيرتها بكل قوة ، وإن الفترة الرئاسية الثانية للرئيس السيسي ستكون بمثابة تحول مصر إلى طريق الإنجازات ومواصلة عودة مصر كقوة إقليمية ودولية.

من جهته ، قال عميد كلية التربية بأسوان الأسبق الدكتور أحمد كامل الرشيدي إن أبناء صعيد مصر يعلنون من خلال هذا المؤتمر تأييدهم الكامل للرئيس السيسي ، وأن الرهان بالنسبة للصعيد هو الخروج والتعبير عن حبهم الصادق للرئيس خلال الانتخابات الرئاسية.

وأضاف أن أبناء الصعيد لن يقبلوا بغير الرئيس السيسي كرئيس لهذه المرحلة ، باعتبار أن هذه المرحلة مرحلة الحسم في تاريخ هذا الوطن ، ودعا أبناء الصعيد للخروج لرد الجميل للرئيس السيسي خلال انتخابات الرئاسة المقبلة ، وليعلنوا تأييدهم رسميا على الورق وليقولوا (نعم) للرئيس.

من جانبه ، قال القس موسى رفة راعي كنيسة بنبان بأسوان إن الرئيس السيسي وحد قلوب المصريين جميعا ونجح في الاستحواذ على حبهم واهتمامهم ، ونحن نعلن صراحة تأييدنا للرئيس السيسي لاستكمال مسيرة الإنجازات والتنمية التي بدأت باستصلاح مليون ونصف مليون فدان ، وإنشاء أكبر شبكة للطرق في مصر ، وعلاج نحو مليون ونصف المليون مصري من فيروس (سي).

    الاكثر قراءة