الخميس 27 يونيو 2024

أهالي قرية «بني جراي» بالشرقية ينظمون مؤتمرا لتأييد الرئيس السيسي

10-3-2018 | 16:29

نظم أهالي قرية (بنى جراي) مركز أبوحماد بمحافظة لشرقية، اليوم السبت، مؤتمرا لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، بحضور المستشار عبد العزيز الصافي أمين حزب (مستقبل وطن) بالمحافظة وكبار عائلات القبائل العربية وأعضاء مجلس النواب.

وقال المستشار عبدالعزيز الصافي أمين حزب (مستقبل وطن) بالمحافظة -خلال المؤتمر- إن البلاد تعرضت لأحداث عصيبة ولولا حكمة الرئيس السيسي لأصبحنا في نفق مظلم ومصير مجهول، وإن الالتفاف حول الرئيس السيسي ومساندته ضرورة ملحة حيث أنه أثبت نجاحه بإنجاز مشروعات ضخمة ومحاربة الإرهاب في وقت واحد ، فضلا عن وأده لمحاولات الفتنة والتفرقة بين عنصري الأمة.

بدورها، أكدت أمين لجنة السياسات بحزب (مستقبل وطن) الدكتورة غادة أشرف، أن الشعب المصري دائما يتضامن في الشدائد وأن المؤتمر يهدف إلى دعم الرئيس والحث على المشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية لاظهار مصر بصورة لائقة أمام العالم، ولتأكيد أن المصريين لديهم وعي سياسي.

وطالبت أمين السياسات المواطنين بالمشاركة في الانتخابات والنزول للجان الاقتراع بكثافة لإعطاء صورة للعالم بأن المصريين يدلون بأصواتهم وسط أجواء من الحرية والديمقراطية.