الثلاثاء 1 اكتوبر 2024

«كلنا معاك» بالمنيا تنظم مؤتمرا حاشدا بقرية «بني صامت» لتأييد الرئيس السيسي

10-3-2018 | 18:46

نظمت حملة (كلنا معاك من أجل مصر) في محافظة المنيا، اليوم السبت، مؤتمرا حاشدا بقرية (بني صامت) التابعة لمركز بني مزار لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وقال أمين الحملة بمركز بني مزار عمرو عبدالغني -خلال المؤتمر- إن هذا الحشد في المؤتمر يعبر عن تأييد الشعب للرئيس السيسي لتظل مصر قوية وقادرة على هزيمة الإرهاب، ولتستمر مسيرة البناء رغم المخاطر التي تواجه جميع الدول العربية، وإن مصر كادت أن تسقط وأبى شعبها ذلك وخرج في ثورة 30 يونيو لتأييد رجل عظيم لينقل مصر إلى مرحلة جديدة.

وأضاف أن أعداء الوطن كادوا أن يطيحوا به إلى الهلاك والدمار وأن شعب مصر الذي لا يخاف أي شيئ وقف ضد جماعات القتل والفتن التي تتسلح بالشائعات المغرضة وهي بعيدة عن صحيح الدين الإسلامي السمح.

وقال "نحن هنا اليوم لرد الجميل للرجل الذي حمى مصر من كافة الجهات الداخلية والخارجية، ومصر تواجه قوى الشر وهي الباقية للعرب والقيادة السياسية تحظى بالالتفاف خلف الرئيس الذي حمى مصر من الإرهاب وسنتجه إلى صناديق الانتخابات للدفاع عن مصر".

حضر المؤتمر إسماعيل الفحام رئيس مركز ومدينة بني مزار وأعضاء هيئة مكاتب الحملة بمركز وقرى بنى مزار، وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية والسياسية.