السبت 22 يونيو 2024

رئيس ائتلاف «دعم مصر»: الرئيس السيسي يمارس أمانة الحكم لمصلحة الوطن والمواطن

أخبار10-3-2018 | 19:48

نظم ائتلاف (دعم مصر) مؤتمرا سياسيا حاشدا مساء اليوم /السبت/ بالصالة المغطاة باستاد المنصورة بمشاركة قيادات وأعضاء المكتب السياسي للائتلاف على مستوى الجمهورية ولفيف من أعضاء مجلس النواب والقيادات التنفيذية والسياسية.

واستعرض رئيس الائتلاف المهندس محمد زكي السويدي -خلال المؤتمر- جميع الإنجازات والمشروعات العملاقة التي تمت في عهد الولاية الأولى للرئيس عبد الفتاح السيسي، منوها إلى الفترة الصعبة التي مرت بها الدولة المصرية خلال حكم الجماعة الإرهابية وما مرت به مصر من أزمات طاحنة في شتى مناحي الحياة وعلى كافة المستويات المالية والاقتصادية والسياسية.

وأشاد بقرارات الإصلاح الاقتصادي التي اتخذتها الدولة في عهد الرئيس السيسي والتي ساهمت في النهضة الاقتصادية واستئناف عمل المشروعات التي توقفت وإصدار مجلس النواب العديد من القوانين والقرارات في منتهى القوة والتي شملت قانون التراخيص وقانون التأمين الصحي الجديد.

كما أثنى رئيس ائتلاف (دعم مصر) على قرارات الرئيس في القضاء على فيروس سي خلال عام ونصف وترسيم الحدود بين مصر والدول الأخرى مما أدى إلى إمكانية الاستفادة من ثروات مصر في الغاز الطبيعي بالبحر الأبيض المتوسط.

وتحدث السويدي عن نشاط الائتلاف من خلال مركز تنمية المجتمع الذي تم إقامته بمقر الائتلاف بالمنصورة والذي يستهدف فتح مجالات الحوار السياسي بين النواب والمجتمع وأعلن رعاية الإئتلاف لمؤتمر المبادرات الطلابية الذي تستضيفه جامعة المنصورة بمشاركة عشرين جامعة مصرية في الفترة من 11 إلى 13 مارس الجاري.

وكذلك رعاية الإتلاف لملتقى البرلمانات الطلابية بالجامعة المصرية الشهر القادم، واهتمام الإئتلاف بمشروع الحضانات الصناعية الصغيرة التي تسمح بإنشاء مشروعات إنتاجية داخل القرى للشباب.

ودعا رئيس ائتلاف دعم مصر، الحضور إلى أن يكونوا سفراء لدعوة جيرانهم وأفراد أسرهم للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية بأعداد أكبر من المشاركات السابقة وذلك لتكون الدقهلية في مقدمة محافظات مصر التي تصوت في الانتخابات الرئاسية المقرر لها خلال الفترة من 26 إلى 28 مارس الجاري.

    الاكثر قراءة