الأحد 16 يونيو 2024

سحر نصر تطالب بتسهيل الإجراءات على المستثمرين وإزالة أي معوقات تواجههم

اقتصاد10-3-2018 | 20:26

افتتحت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، ورشة عمل نظمتها الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة عن التعامل مع المستثمر" للعاملين بمركز خدمات المستثمرين بحضور مني زوبع، الرئيس التنفيذى للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، وعلا القبرصى، نائب الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، وذلك لتعريف العاملين بمهارات التواصل وخدمة العملاء وكيفية حل المشاكل التى تواجههم في التعامل مع المستثمرين.

وأكدت الوزيرة خلال كلمتها للعاملين علي أهمية تسهيل كافة الإجراءات للمستثمرين وإنجازها في أسرع وقت، وإزالة أي معوقات تواجه عمل المستثمرين.

ودعت الوزيرة، كافة العاملين بمركز خدمات المستثمرين إلى التعاون مع زملائهم في فروع المركز بالمحافظات ليكون العمل علي نفس المستوى في المركز الرئيسى وفروعه بمحافظات مصر.

من جانبها، أشارت منى زوبع، إلى اهمية التنسيق المستمر بين كافة مراكز خدمات المستثمرين على مستوى الجمهورية والمقر الرئيسى لضمان جودة الخدمات المقدمة للمستثمرين.

وأكدت علا القبرصى، نائب الرئيس التنفيذى للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة لشؤون إعادة الهيكلة وتنمية الموارد البشرية، خلال الورشة، أن الفترة المقبلة ستشهد المزيد من التدريب للعاملين فى المركز تنفيذا لتوجيهات الوزيرة، من أجل تطوير مهاراتهم.

وقامت "القبرصى" بعرض ما تم انجازه من خطط إعادة تقييم وهيكلة موظفى وحدة خدمة العملاء لحل مشاكل المستثمرين، وتدريب العاملين على مهارات خدمة العملاء والمهارات الشخصية للتأكيد على فكر رجال الأعمال، وخلال الفترة السابقة قامت القبرصي بالإشراف على توفير اجهزة قياس مدى رضاء العملاء حول عناصر الخدمة لمؤداه، وإتاحة التحصيل الالكتروني لرسوم التأسيس باستخدام بطاقة الائتمان من خلال نقاط البيع المتوفرة لدى جميع محامين التأسيس المتواجدين فى المنافذ الأمامية بمركز خدمات المستثمرين، وهى الخطط التى تولت مسؤولية وضعها خلال الشهور الماضية بناء على تكليف من الوزيرة.