الإثنين 24 يونيو 2024

بالصور.. مدرب حراس المقاصة يشيد بالرباعي.. ويرفض التعاقد مع حارس جديد

10-3-2018 | 21:45

أشاد خالد عبد الله، مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاصة، بالمستوى الفني والبدني للرباعي أحمد عادل عبد المنعم، محمود حمدي، محمد صبحي، محمد كوكو حراس مرمي الفريق، مؤكدا أن ارتفاع مستوى الحراس خلق حالة من الارتياح لأفراد الجهاز الفني، وعدم حاجة الفريق خلال الانتقالات الصيفية المقبلة لأي حارس جديد.

وقال خالد عبدالله: إننا لدينا اكتفاء من الحراس لمدة أكثر من 3 مواسم على الأقل ولا نحتاج لتدعيم هذا المركز أو التفاوض مع حراس مرمى جُدد.

وكشف مدرب حراس المقاصة، أن أهم ما يميز حراس المقاصة هو الجمع بين عناصر الخبرة المتمثلة في الثنائي أحمد عادل وصبحي والشباب في حمدي وكوكو، وهو الأمر الذى لا يتوافر لدى العديد من الأندية الكبيرة.

وأكد خالد عبد الله، أن أحمد عادل عبد المنعم ظهر بشكل جيد خلال مباراتي دجلة وبتروجت ونجح في الحفاظ على شباكه نظيفة، بخلاف تعامله الجيد مع الكرات العرضية والتسديدات، ومستواه يتطور من مباراة إلى أخرى.

وكشف مدرب حراس المقاصة، أن المنافسة في إطار الروح الرياضية مشتعلة بين رباعي حراسة المرمي للمشاركة في المباريات، معتبرا أن الفيصل هو الالتزام في التدريبات وتنفيذ التعليمات، كاشفا أن فرصة المشاركة في اللقاءات المقبلة بالدوري متاحة أمام الجميع.