السبت 1 يونيو 2024

مؤتمر جماهيري بجامعتي بني سويف والنهضة لتأييد السيسي

11-3-2018 | 14:13

 نظمت أمانة العمال بحملة (كلنا معاك من أجل مصر) ببني سويف برئاسة الدكتور شريف عبد المنعم، مؤتمرا جماهيريا لشباب جامعتي بني سويف والنهضة بمقر جمعية الشبان المسلمين، لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي، تحت عنوان (إنزل شارك)، بحضور مجدي عبد العزيز ومحمد سيد، عضوا أمانة المحافظة.

وقال الدكتور شريف عبد المنعم - في كلمته خلال المؤتمر -: "إن الشباب هم القوة الضاربة التي يراهن عليها الرئيس السيسي في صناعة مستقبل هذا الوطن.. فلا أقل من أن يثبتوا وفاءهم ويترجموا حب الزعيم لهم بالمشاركة في الانتخابات لنثبت للعالم كله أن الشباب هم رمانة الميزان وهم الكتلة القوية التي لا تبخل بالغالي والنفيس فى سبيل الوطن".

ومن جانبه، قال توني عثمان أمين العمال بالحملة: "إن الحب والوفاء للرئيس ليس بالشعارات بل بالمشاركة الفعلية والنزول للتصويت، مؤكدا أن شباب مصر ليسوا أقل من شباب الجبهات والحدود الذين يقدمون أرواحهم فداء لوطنهم بلا مقابل ولم ينخدعوا بالأبواق المسمومة والموجهة ضد مصر لتعرقل مسيرتها في البناء والتنمية".

وبدوره، دعا الدكتور عبد الرحمن برعي عضو مجلس النواب شباب الجامعات للمشاركة في التصويت كواجب ديني ووطني، ولما شاهدناه ولمسناه من مشروعات عملاقة في ظل ظروف صعبة محلية وعالمية.