الإثنين 3 يونيو 2024

محافظ قنا يشهد ماراثون «النيل يحتفل»

11-3-2018 | 15:53

شهد محافظ قنا اللواء عبد الحميد الهجان، إشارة بدء انطلاق الماراثون الرياضي الأول المقام تحت شعار "النيل يحتفل" الذي تنظمه مدارس النيل فرع قنا، بحضور الدكتورة سلافة أحمد جويلي مدير وحدة شهادة النيل الدولية ومحمد فنجري، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة، وعماد العجان مدير عام مدارس النيل الدولية.


وأشار المحافظ - في تصريح اليوم الأحد - إلى أن 150 طالبا وطالبة شاركوا في ماراثون الجري الذي بدأ من كورنيش النيل مرورا بشارع نادي البحر حتى ديوان عام المحافظة بطول حوالي 2 كيلو متر .


وأكد أن المحافظة حريصة على دعم كافة الأنشطة الطلابية، والشبابية بهدف رفع اللياقة البدنية، وغرس القيم والمفاهيم الإيجابية التي تشكل إرثا اجتماعيا كالانتماء والولاء والاعتزاز بالوطن، ورفع مستوى الوعي بأهمية استغلال الوقت وكيفية تنظيمه واستثماره في ممارسة الأنشطة المفيدة .


من جانبها، ذكرت مدير وحدة شهادة النيل أن تنظيم الماراثون يأتي في إطار مشاركة مدارس النيل لمحافظة قنا بعيدها القومي، مقدمة الشكر لكافة الأجهزة التنفيذية ورجال الشرطة والمرور وهيئة الإسعاف علي تنظيم الماراثون وتم توزيع عدد من الجوائز على الطلاب الفائزين .