الخميس 27 يونيو 2024

«كلنا معاك» بكفر الشيخ تنظم مؤتمرا حاشدا لدعم الرئيس السيسي

12-3-2018 | 19:14

نظمت حملة "كلنا معاك من أجل مصر" بقرية قلين محافظة كفر الشيخ، اليوم الاثنين، مؤتمرا جماهيريا حاشدا؛ لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وقال الأمين العام للحملة بمركز قلين كمال بشتة، إن أبناء المحافظة على قلب رجل واحد خلف الرئيس السيسي في انتخابات رئاسة الجمهورية، لرد الجميل نظرا لما قدمه لأبناء هذا الشعب وما يتمتع به من حب حقيقي من جموع الصناع والزراع والموظفين والشباب والمرأة من أبناء قلين.

ووجه بشتة، الدعوة للجماهير للنزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية، لمن أعاد هيبة مصر بين جميع دول العالم، مؤكدا أن مركز قلين كان في مقدمة مراكز المحافظة خلال فترة عمل التوكيلات لترشح الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة.

ومن جانبه، قال القمص بطرس بطرس بسطوروس، وكيل مطرانية كفر الشيخ ودمياط والبراري والحامول "إن مصر تعيش هذه الأيام معجزة من الله، فمصر التي زارها الأنبياء وذكرت في القرآن رزقها الله بالرئيس عبدالفتاح السيسي هدية لمصر.

ومن جهته، أشار المهندس أحمد محمود جاد، نائبا عن العمد والمشايخ، إلى إنجازات الرئيس السيسي في كافة المجالات من الطرق والكهرباء والغاز والمستشفيات التي تم إقامتها في كل مكان لعلاج غير القادرين من أبناء الشعب المصري، والقضاء على خطورة فيروس سي والقضاء على قائمة الانتظار لعلاج هذا المرض الخطير وغيرها من الإنجازات العظيمة التي نفذها الرئيس السيسي خلال فترة ولايته الأولى.