الثلاثاء 14 مايو 2024

«التصديري للسلع الهندسية» يستعرض نتائج اللقاءات النوعية مع نظيره الهندي

اقتصاد13-3-2018 | 10:47

شارك المجلس التصديري للسلع الهندسية في لقاءات نوعية مع مجلس الترويج للصادرات الهندسية بالهند "EEPC"، خلال الزيارة التي نظمها المجلس بالتعاون مع مركز تحديث الصناعة وجمعية المصدرين المصريين "أكسبو لينك"، على هامش معرض " international engineerin sourcing show".


وكشف المجلس في بيان له اليوم، أن اللقاءات النوعية أستعرضت أحدث سبل الترويج للصناعات الهندية بالعالم، بالإضافة إلى برامج التأهيل للمصنعيين والتي تستهدف التوريد لكبري الشركات بالهند وحول العالم.


وشدد المجلس، على أن اللقاءات بحثت سبل تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين بهدف تبادل الخبرات في القطاعات الهندسية المختلفة، وجاء ذلك علي هامش مقابلات متنوعة أجرها وفد المجلس مع جهات حكومية وبحثية بالهند، مشيراً إلى أنه يجري في الوقت الحالي وضع خطة واضحة لتعزيز سبل التعاون الجاد مستقبلاً.


وأشار إلى أن وفد "السلع الهندسة"، ناقش خلال اللقاءات التي استمرت لـ 4 أيام نماذج لعمل مراكز تكنولوجية والتي تدعم تأهيل المصنعين، مضيفا إلى أن مجلس الترويج للصادرات الهندسية الهندية "EEPC" يستند لخبرة عملية في السوق لمدة تزيد عن 60 عاماً، فيما كانت قد قامت وزارة التجارة والصناعة الهندية بإعلانه أفضل مجلس للترويج للصناعات الهندية 2016.


    Dr.Radwa
    Egypt Air