السبت 29 يونيو 2024

طبيب بايرن ميونيخ يهاجم جوارديولا

13-3-2018 | 13:00

هاجم مولر فولفهارت، رئيس الجهاز الطبي لفريق بايرن ميونيخ، بيب جوارديولا المدير الفني السابق للبافاري، والحالي لمانستر سيتي، وطريقة تعامله معه.

 

وقال فولفهارت، خلال كتابه الذي سيُنشر لاحقًا، ونشر موقع "سبورت 1" الألماني بعض مقتطفاته: لقد شعرت بأن جوارديولا جرح كرامتي، جوارديولا شخص لديه ثقة قليله في نفسه، ويفعل كل ما في وسعه للتقليل من الآخرين، ولذلك يعيش في خوف دائم، ليس من الهزيمة، ولكن من فقدان القوة والسلطة.

 

وأضاف: الأمور أصبحت أكثر وضوحا أنه لم يعد يثق بي وبفريقي، وجعل جوارديولا الأمور تسير للوراء، وبرغم أنه كان يعرف كل شئ بشكل جيد، إلا أن عمله التدريبي ليس فوق النقد، لم أتمكن من التواصل مع جوارديولا بالطريقة التي أفكر وأعمل بها، وحتى تقاريري عن اللاعبين لم تكن تثير اهتمامه، وكلما أردت الحديث معه يلتفت على الفور ويذهب بعيدًا.

 

وعن المشادة التي نشبت بين الثنائي، كشف فولفهارت، قائلا: كنا على طاولة الإفطار الكبيرة، وفقدت أعصابي بالكامل وصرخت في جوارديولا، ثم ضربت قبضة يدي على الطاولة بطريقة تسببت في تناثر الألواح والأكواب.

 

واختتم بالإشارة إلى أن اليوم المشئوم وفقًا لتعبيره، جاء عقب الهزيمة 1-3 أمام بورتو البرتغالي بدوري أبطال أوروبا، وانتقادات جوارديولا للحالة البدنية للاعبين، موضحا أنه قرر تقديم استقالته، ولم يعد لمنصبه إلا بعد تولي يوب هاينكس المسئولية.