الإثنين 3 يونيو 2024

«الجندي»: الإعلام يلعب دورًا هامًا في دعم عمليات التنمية

أخبار13-3-2018 | 13:20

أكد اللواء أبو بكر الجندي، وزير التنمية المحلية، أهمية دور الإعلام في توعية المواطنين لدعم عمليات التنمية التي تقوم بها الدولة وتوصيل الرسائل المختلفة إلى المجتمع.

وأشار وزير التنمية المحلية، ، خلال توقيع بروتوكول التعاون بين محافظة مطروح ومؤسسة "مصر الخير" بمقر وزارة التنمية المحلية، بحضور الدكتور علي جمعة رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير، واللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، إلى أن مؤسسة مصر الخير مؤسسة رائدة وجميع المنظمات والمؤسسات الأهلية الآخرى تهتدي بأسلوب عملها، إذ أن حجم أعمالها تضاعف خلال السنوات الماضية.

وشدد الوزير، على أهمية التعاون المستمر بين الحكومة ومجتمع الأعمال والمجتمع الأهلي والإعلام لإحداث نقلات نوعية في المجتمع المصري ونقل مصر إلى المكانة التي تستحقها.

وأضاف اللواء أبوبكر الجندي، أن الحكومة لن تستطيع بمفردها القيام بحل كافة المشكلات والتحديات التي تواجه المجتمع المصري، مضيفاً أن مجتمع الأعمال لديه دور مهم للغاية في هذا الشأن.

وقال الوزير إن دور وسائل الإعلام مهم في إيصال رسائل الحكومة ومجتمع الأعمال والمؤسسات الأهلية وتوعية المواطنين وتحسين سلوكياتهم التي تحتاج إلى وقفة وتعطل في بعض الأحيان مسيرة التقدم بالدولة.