السبت 15 يونيو 2024

مؤتمر جماهيري لحملة «كلنا معاك» بالغربية لدعم الرئيس السيسي

13-3-2018 | 15:59

نظمت حملة (كلنا معاك من أجل مصر) بمحافظة الغربية اليوم الثلاثاء مؤتمرا جماهيريا حاشدا بمدينة المحلة الكبرى لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.
وقال المنسق العام للحملة بالمحافظة عمرو السعيد فهمي إن هذه المؤتمرات تشهد إقبالا من جميع الفئات لتأييد الرئيس السيسي لفترة رئاسة ثانية؛ لأنه قائد الاستقرار والتنمية والتطور في المنطقة، وإنجازاته خير دليل.. موضحا أن الرئيس السيسي دائما وأبدا يضع نصب عينيه أحلام البسطاء والفقراء، وهو ما يسعى إليه دائما من أجل تحقيق الأمن والاستقرار للشعب بأكمله.
من جانبه، قال عضو مجلس النواب عن المحلة الكبرى الدكتور محمود شحاتة إن جميع الفئات تؤيد الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية من أجل مواصلة الإنجازات التي تحققت خلال سنوات توليه المسئولية.
وطالب شحاتة جموع المواطنين بضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة؛ ليعرف العالم أن المصريين على قلب رجل واحد وخلف قيادتهم السياسية المتمثلة في الرئيس السيسي.. مضيفا: "طالبنا الرئيس بأن يتحمل المسئولية، فتحملها بأمانة وصدق، رغم الظروف التي تعرضت لها مصر، واستطاع أن يحارب الإرهاب ويعمر وينهض بمصر".. مطالبا الحضور بالعمل بجد وإخلاص من أجل غد أفضل.
من جهته، قال النائب محمد مرعي: "نعلن من مدينة المحلة الكبرى ومركزها أننا نؤيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيسا لجمهورية مصر العربية لفترة رئاسية جديدة دفاعا عن أمن الوطن وسلامته وكرامته".