الأربعاء 15 مايو 2024

«كلنا معاك» بجنوب سيناء تنظم مؤتمرا لدعم الرئيس السيسي

13-3-2018 | 17:27

نظمت حملة (كلنا معاك من أجل مصر) بمدينة طابا في محافظة جنوب سيناء اليوم الثلاثاء مؤتمرا جماهيريا لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية.
ودعا النائب عن مدن خليج العقبة عطية موسى كل أبناء جنوب سيناء للوقوف صفا واحدا والنزول للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية المقبلة لاستكمال خطة التنمية بمصر وخاصة بجنوب سيناء التي شهدت طفرة تنموية في عدة مجالات، ولإرسال رسالة وصورة مشرفة للعالم أن الشعب المصري على وعي وثقافة وانتماء لبلده.
وأشار موسى إلى أن أبناء جنوب سيناء لمسوا، خلال فترة تولي الرئيس السيسي الحكم تطوير وإنشاءات في عدة مجالات، مثل جامعة الملك سلمان التي من المتوقع افتتاحها نهاية هذا العام، بالإضافة إلى توسيع وتطوير الطريق الدولي "النفق - شرم الشيخ" لجذب أعداد سياحية برية وللحد من أخطار الحوادث على الطريق.
من جانبه، قال عضو حملة (كلنا معاك من أجل مصر) بمدينة طابا الشيخ سلامة مسمح "أتحدث باسم شباب البدو بالمدينة، والجميع يؤيد ويبايع الرئيس السيسي؛ لما شاهدناه من اهتمامه الكبير بالشباب في مختلف المجالات وعمل توعية وتثقيف من خلال مؤتمرات الشباب التي تضم جميع شباب العالم، علاوة على توفير فرص عمل للشباب في مختلف المجالات مثل الزراعة والصناعة والمزارع السمكية".. داعيا الجميع للمشاركة في الانتخابات الرئاسية.
بدوره، قال الراهب ماينون - ممثلا عن أسقف جنوب سيناء للأقباط الأنبا أبوللو - "جئنا اليوم لنبايع الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية؛ لما تحمله خلال فترة توليه الحكم للقضاء على الإرهاب، إذ تعد تلك الفترة من أصعب الفترات التي مرت على مصر".. مطالبا المواطنين بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية لاستكمال ما بدأ تنفيذه على أرض الواقع.
كانت فعاليات المؤتمر قد بدأت بالوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء الوطن، ثم تم عرض فيلم تسجيلي لإنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الأربع سنوات الماضية منذ توليه الحكم، والإنجازات التي حققتها مصر على أرض الواقع.