الجمعة 21 يونيو 2024

جبهة تصحيح المسار تعلن قائمتها النهائية بانتخابات "الصحفيين"

12-3-2017 | 17:56

أعلنت جبهة تصحيح المسار بنقابة الصحفيين، عن قائمتها النهائية، التى ستدعمها بانتخابات التجديد النصفى لنقابة الصحفيين، والتى مقررًا إجرائها الجمعة المقبل، 17 مارس، وذلك لانقاذ النقابة من الاختطاف - بحد قولها.
وأضافت الجبهة، فى بيان لها، أنها ستدعم حق الشباب فى إدارة الفترة المقبلة من مستقبل النقابة، بعد عام من الاختطاف فى دروب تيارات سياسية، لم تعرف سوى الصدام مع الدولة.
وجاء البيان كالتالى: "بعد مرور عامين من اختطاف النقابة فى دروب تيارات سياسية لم تعرف سوى طريق الصدام مع الدولة، متخذة من مصالح الصحفيين ستارًا للتغطية على أغراضهم، التى لا تمت بأى صلة لكيان نقابى أفنى أجيال من الصحفيين عمرهم فى الدفاع عنه، وعن استقلاله، وجاء الوقت لتصحيح المسار بطريقة واقعية، من خلال اختيار مجلس نقابة متجانس، يخدم مصالح الجماعة الصحفية".
وأضاف البيان: "من أجل ذلك تعلن جبهة تصحيح المسار عن قائمتها "النهائية" التى ستخوض بها انتخابات التجديد النصفى، المقرر إجراءها يوم الجمعة المقبل، مناشدة جميع الزملاء الغيورين على مستقبل نقابتهم الإلتزام بتلك الأسماء من أجل إعادة العصر الذهبى للنقابة".
وتشمل القائمة كل من: حسين الزناتى الصحفى بالأهرام، وسمر الدسوقى الصحفية بمجلة حواء، كمرشحان لعضوية المجلس "فوق السن"، وكذلك دعم شيماء مصطفى الصحفية ببوابة أخبار اليوم، محمد سويد الصحفى بجريدة روز اليوسف، عبد الرؤوف خليفة الصحفى بالأهرام، أيمن عبد المجيد الصحفى بجريدة روز اليوسف، كمرشحين للجبهة "تحت السن".