الأربعاء 26 يونيو 2024

نقابة النقل البري تنظم مؤتمرا لدعم وتأييد الرئيس السيسي بالغربية

14-3-2018 | 15:33

نظمت النقابة العامة للعاملين بالنقل للبري بالغربية مؤتمرا حاشدا اليوم (الأربعاء لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية. 
وقال حسين نجيب رئيس النقابة بالغربية إن جميع العاملين يؤيدون الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية من أجل مواصلة الإنجازات وتحقيق الاستقرار واستكمال مسيرة الإنجازات التي تحققت خلال السنوات الماضية.

وتابع :"إننا نرسل رسالة مبايعة للرئيس السيسي رجل الإنجازات ونؤكد أننا سنخرج يوم الانتخابات لنرد الجميل للرئيس ونقول للعالم كله هذا شعب مصر ونعم للزعيم القائد نعم لرجل الانجازات نعم للرجل الذي سيقضى على الإرهاب".

من جانبه قال اللواء سعيد طعيمة عضو مجلس النواب بطنطا إن الرئيس السيسي دائما وأبدا يضع نصب عينيه أحلام البسطاء والفقراء وهو ما يسعى إليه دائما من أجل تحقيق الأمن والاستقرار للشعب بأكمله ، وهناك أسباب كثيرة تدفعنا لتأييد الرئيس منها الاهتمام بالقوات المسلحة التي تعطي الوطن المصري مكانة خاصة، وجيشنا أصبح من الجيوش العشرة الكبرى على مستوى العالم، وعندما يكون لدينا قوات مسلحة يعد ذلك ضمانة حقيقية لحماية الوطن".

وأكد أن المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن تتطلب تضافر جهود كافة طوائف المجتمع وضرورة الحفاظ على مكتسباته من خلال تأييد الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة.