الأربعاء 29 مايو 2024

"كلنا معاك بالفيوم" تنظم مؤتمرا حاشدا بسنورس لدعم وتأييد الرئيس السيسي

14-3-2018 | 16:42

نظمت حملة "كلنا معاك من أجل مصر" بمدينة سنورس بمحافظة الفيوم مؤتمرا جماهيريا حاشدا لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي فى الانتخابات الرئاسية.

وقال السفير محمد العرابي وزير الخارجية المصري الأسبق خلال مشاركته فى فعاليات المؤتمر إن العالم كله ينتظر ماذا سيقول الشعب المصري في انتخابات رئاسة الجمهورية التي تجري أيام 26 و27 و28 مارس الحالي . مشيرا إلى أن الخروج للتصويت في هذه الانتخابات بنفس الحشود التي نراها في المؤتمرات التي تشهدها مختلف المحافظات سيكون أبلغ دليل ورسالة توجه للعالم أجمع مفادها أن الشعب المصري يلتف حول رئيسه من أجل استمرار مسيرة الاستقرار والأمن ، متوقعا أن تسجل محافظة الفيوم أعلي نسبة تصويت في هذه الانتخابات.

وقال الكاتب الصحفي مصطفي بكري إن مصر تمر الآن بأخطر مرحلة في تاريخها لأنها مرحلة حاسمة في مواجهة الإرهاب الذي يكافح الرئيس السيسي ورجال القوات المسلحة والشرطة ببسالة للقضاء عليه . مضيفا أنه في هذه المرحلة لا مكان بيننا لمتآمر أو إخواني أو إرهابي ولذلك لابد أن يعكس الشعب المصري حضارته من خلال الخروج في 26 و27 و28 مارس الحالي ليقول كلمة حق لمن أعطي بإخلاص وصدق والذي أحبط خطط ومحاولات الاستيلاء علي سيناء عام 2012 بقرار منع التملك أو الإيجار أو الانتفاع لتفشل بسبب ذلك محاولات الإخوان والأمريكان والصهاينة في السيطرة علي سيناء . 

وقال ممدوح الحسيني عضو مجلس النواب عن دائرة سنورس بالفيوم إن هذه التجمعات والمؤتمرات تأتي لتعبر للرئيس عبد الفتاح السيسي عن مدي الالتفاف الشعبي حوله لأنه الرئيس المنقذ الذي يصدر يوميا قرارات في صالح المواطن المصري ومنها معاش تكافل وكرامة والتأمين علي العمال الموسميين وتطوير شبكات الطرق وتنفيذ وحدات سكنية ، ولهذا لابد ان نقول له نعم نؤيدك لاستكمال مسيرة التنمية. 

وقال النائب منجود الهواري إن النزول والمشاركة في الانتخابات ضروري لتأييد الرئيس الذي يؤسس دولة القانون والذي انحاز لإرادة شعب مصر في 30 يونيو وهو لم يكن بحاجة إلي هذا المنصب الذي كلفه عبئا ثقيلا وسدد 30 مليار من ديون مصر وصاحب قناة السويس الثانية وقضي علي عجز التيار الكهربائي وحارب الفساد ووفر رغيف الخبز .

وشارك فى المؤتمر النائب سيد عبد العال رئيس حزب التجمع والكابتن أحمد حسن عميد لاعبي العالم ونجم النادي الأهلي والزمالك والإسماعيلي السابق والنائب عبد الرحمن برعي والصحفي نبيل زكي والفنان محمد أبو الوفا وجميع أعضاء مجلس النواب عن محافظة الفيوم ، وسبق المؤتمر مسيرة كبيرة انطلقت من ميدان الري وصولا إلي مركز شباب المدينة حيث عقد المؤتمر الذي شهد أكبر حشد من الرجال والسيدات حتي الآن بمحافظة الفيوم .