الإثنين 3 يونيو 2024

منظمات الأعمال المصرية تجدد دعمها للقوات المسلحة والشرطة

اقتصاد14-3-2018 | 18:25

جدد المشاركون في المؤتمر الاقتصادي لمنظمات الأعمال، دعمهم الكامل للحملة الموسعة التي تقودها القوات المسلحة والشرطة الوطنية لنزع الإرهاب من جذوره، مؤكدين مساندتهم الكاملة لهذه الجهود من أجل نشر التنمية والنماء وخلق فرص عمل كريمة في ربوع مصر.

وقال رئيس اتحاد الغرف التجارية، أحمد الوكيل،-خلال المؤتمر الموسع الذي نظمته الغرفة التجارية بالإسكندرية، اليوم الأربعاء، وحضره الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، والمهندس محمد السويدي، رئيس اتحاد الصناعات، إن مجتمع الأعمال ممثلا في اتحادي الغرف التجارية والصناعات، أسهما بشكل كبير في الثورة التشريعية التي تشهدها مصر منذ 4 سنوات، والتي ساهمت في تحقيق الاستقرار الذي تعيشه مصر حاليا.

وأضاف الوكيل، أن منظمات الأعمال عكفت على دراسة مشروعات القوانين المطروحة أمام البرلمان مع المتخصصين، والمشاركة في جلسات الاستماع بمختلف اللجان بمجلس النواب، وتم الأخذ بالعديد من التعديلات التي تقدمنا بها.

وأشاد الوكيل بالجهود التي بذلها البرلمان لإزالة التشريعات البالية والمعوقة التي طالما عانى منها مجتمع الأعمال والتي كان لها تأثيرها المباشر في حجب الاستثمارات الجديدة، وعطلت وأخرت مسيرة التنمية وأضاعت فرص عمل نحن في أشد الحاجة إليها.