الجمعة 28 يونيو 2024

مؤتمر شعبي برأس البر لتأييد الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية

15-3-2018 | 00:50

نظم حزب "مستقبل وطن" بالتعاون مع ائتلاف دعم مصر/الأربعاء/، مؤتمرا شعبيا كبيرا بمدينة رأس البر في دمياط، حضره عدد كبير من شباب ورجال ونساء مدينة رأس البر، وذلك لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية.

وقال محمد الزيني وكيل اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب - خلال كلمته - "إن الوقوف خلف الرئيس السيسي إنما يعني الوقوف خلف مصر كلها والوقوف خلف مشروعاتها الاقتصادية الكبري من أجل تنميتها ومن أجل جعل مصر مركزا اقتصاديا عالميا"، مضيفا أن ما شهدته مصر من مشروعات عملاقة واكتشافات للغاز والذي سيجعل مصر مركزا اقتصاديا عالميا لم يكن ليتحقق لولا وقوف الشعب بجانب الرئيس".

وتابع: إننا يجب أن نتزاحم حول صناديق الانتخابات لنثبت للعالم أن شعب مصر بكامله يقف خلف قيادته من أجل تقدم ورفعه بلده.

من جانبها، قالت النائبة إيفيلين ماتى عضو مجلس النواب، إن المرأة المصرية شهدت من الرعاية والعناية في عهد الرئيس السيسي ما لم تشهده من قبل، وأن الرئيس يعطي كل اهتماماته للمرأة التي وقفت أمام جحافلة الإرهاب".

وطالبت عضو البرلمان، سيدات دمياط بالنزول إلى صناديق الانتخاب والإدلاء بأصواتهن من أجل استمرار الحصول على حقوقهن.

بدوره، أشار الدكتور محمد سامي سليمان أمين عام حزب مستقبل وطن بدمياط إلى دور الشباب في المرحلة القادمة وأن الشباب هم حماة وبناة مصر وأن الرئيس يعطي الشباب كل الدعم خاصة أنه خصص جزءا كبيرا من برنامجه الرئاسي خلال الفترة الماضية للشباب.

ولفت إلى أن المؤتمرات الشبابية التي انعقدت وحضرها الرئيس بنفسه وحاور الشباب لم تحدث في أي دولة من دول العالم ولذلك يجب على الشباب النزول إلى صناديق الانتخاب لاستمرار هذا العطاء.

وفي ختام المؤتمر، أكد الحضور عزمهم على الوقوف خلف القيادة السياسية لنثبت للعالم أن المصريين مصممون على حماية بلادهم من قوى الإرهاب الغاشمة.