الثلاثاء 4 يونيو 2024

اتحاد الشراع يتلقى خطاب إشادة وشكر من الاتحاد الدولي للعبة

15-3-2018 | 12:31

تلقى الاتحاد المصري للشراع والانزلاق على الماء برئاسة المهندس عمرو أبو السعود، رسالة بريد إلكترونية من الاتحاد الدولي للعبة، يشكر فيه الاتحاد المصري على حسن الاستضافة والتنظيم الرائع للبطولة الإفريقية للألواح الشراعية والمؤهلة لأوليمبياد الشباب بالأرجنتين 2018، والتي أقيمت بمدينة رأس سدر خلال الفترة من 27 نوفمبر إلى 2 ديسمبر 2017.

وأشار أحمد حبش عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للشراع ومدير البطولة، إلى أن البطولة الإفريقية قد أسفرت لأول مرة في تاريخ اللعبة عن تأهل لاعبين مصريين هما اللاعب شريف اللبان واللاعبة سلمى العشماوي لأوليمبياد الشباب بالأرجنتين 2018.

وأكد عمرو أبو السعود رئيس الاتحاد المصري للشراع والانزلاق على الماء أن خطاب الاتحاد الدولي هو نتيجة مجهود اللاعبين والمديرين الفنيين والمنظمين للبطولة، مشيدا بأداء اللجنة المنظمة للبطولة.

وأكد رئيس الاتحاد أهمية دور وزارة الرياضة برئاسة المهندس خالد عبد العزيز في دعم الاتحاد المصري للشراع والانزلاق على الماء بعد الطفرة الملحوظة للاعبين المصريين على المستوى الدولي وتأهل لاعبين مصريين لأولمبياد الشباب بالأرجنتين 2018.

وأضاف أبو السعود أن البطولة الإفريقية قد أسفرت عن تحقيق 100 ألف جنيه أرباح للاتحاد المصري بعد استضافة البطولة الإفريقية، مشيرا إلى أن بطولة إفريقيا للأوبتمست والتي أقيمت في الإسكندرية شهر يوليو 2017 قد حققت 600 ألف جنيه أرباحا للاتحاد المصري للعبة، الأمر الذي شجع الاتحاد المصري لتقديم ملف استضافة مصر لبطولة العالم للكايت سيرف في نهاية 2018 وبطولة العالم للويك بورد بداية 2019.