الأحد 23 يونيو 2024

أهالي بورسعيد ينظمون مؤتمرا حاشدا لتأييد الرئيس السيسي

15-3-2018 | 20:20

نظم أهالي بورسعيد مؤتمرا جماهيريا حاشدا، اليوم الخميس ، لإعلان دعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، وذلك بحضور البرلماني السابق الحسيني أبو قمر، واللواء مصطفي كامل محافظ بورسعيد الأسبق، والإعلامي عزمي مجاهد وعدد من الشخصيات العامة والسياسية والشعبية.

وقال الحسيني أبو قمر - خلال كلمته - "إن الرئيس السيسي هو خير من يقود هذا الوطن وأنه استطاع خلال فترة زمنية قليلة تسليح الجيش واستعادة مكانة مصر بين الدول"، مستنكراً حجم المؤامرات التي تمر بها مصر.

وأضاف، أن الشعب المصري يجب أن يستكمل ثورة 30 يونيو التي استعاد فيها الوطن من الجماعة الإرهابية، واصفاً إياهم بأنهم اتخذوا من الدين وسيلة لسرقة مصر، وروعوا الآمنين ونشروا الإرهاب، مطالبا جموع أهالي الجنوب بالخروج لانتخاب الرئيس السيسي وتجديد العهد معه للبناء وإنقاذ الوطن.

من جانبه، أكد عزمي مجاهد، أن مصر كانت مخطوفة وعادت بتولي الرئيس السيسي، موضحا أن المرحلة الماضية شهدت إنجازات كبيرة ومشروعات ضخمة، مقدما التحية لأفراد الجيش والشرطة على ما يبذلونه من أجل استقرار الوطن.

وطالب جموع شعب بورسعيد بعدم التفريط في دماء الشهداء والخروج إلى صناديق الاقتراع لانتخاب الرئيس السيسي لاستكمال مسيرة التنمية في مصر.