السبت 1 يونيو 2024

هاني رمزي: وصول كأس العالم إلى مصر يمثل شعورًا مختلفًا وفرحة كبيرة

15-3-2018 | 21:05

أشار هاني رمزي نجم الكرة المصرية والمدرب السابق للمنتخب الأوليمبي، إلى أن وصول كأس العالم لمصر هذه المرة يمثل شعورا مختلفا وفرحة كبيرة.

وقال رمزي، في تصريحات صحفية لبرنامج "مع شوبير" على فضائية "صدي البلد": "ميزة وجود كأس العالم في مصر هذه المرة أننا ضمن المنتخبات المشاركة في مونديال روسيا 2018 بعد طول غياب".

وأضاف المدرب السابق للمنتخب الأوليمبي: "ننتظر بفارغ الصبر المونديال، من أجل مشاهدة المنتخب الوطني"، متابعًا بأن "حسابات الجهاز الفني تختلف عن رؤية الجمهور، وأرجو تجهيز أفضل مجموعة من اللاعبين للمونديال".

وأوضح رمزي: "مباريات الاستعداد للمونديال في غاية الأهمية، ولكن كنت أرجو مواجهة منتخب من قارة أمريكا اللاتينية، ولكن ربما هذه اللغة لم تعد موجودة، والأمر كله يرجع لرؤية الجهاز الفني"، مضيفًا: "أتوقع أن تكون نتائجنا جيدة للغاية في المونديال، خصوصًا أن ترتيب المباريات في صالحنا".

واستطرد المدرب السابق للمنتخب الأوليمبي: بعض المنتخبات الكبيرة لا يظهر مستواها من المباريات الأولى، ومجموعتنا تشمل منتخبات قوية جدا"، مردفًا: "خوض لاعبي الأهلي لاستعدادات المونديال مفيدة جدا، لأنهم حسموا الدوري ولديهم خبرات كبيرة".

أما عن مشكلة التجديد لعبد الله السعيد وأحمد فتحي فقال رمزي: "عبد الله السعيد وأحمد فتحي لاعبان محترفان، وما حدث من توقيع السعيد لنادي الزمالك كان يجب أن يجعل الأهلي يتخلي عنه مباشرة، لأن المارد الأحمر لا يقف على أحد"، موضحًا: "كنت أتمني تقديم عرض مالي واضح من قبل مسؤولي النادي الأهلي للسعيد وإن قبل العرض يستمر، وإن رفضه يرحل لأي ناد آخر".

وكشف رمزي في ختام تصريحاته: "لدي عرض تدريب من ناد أوروبي، وسأتولى تدريبه بداية من الموسم المقبل".