السبت 21 سبتمبر 2024

رئيس جامعة جنوب الوادي يفتتح فاعليات الملتقى الفني الـ16 للجامعات المصرية

أخبار17-3-2018 | 22:39

افتتح رئيس جامعة جنوب الوادي الدكتور عباس منصور، فعاليات الملتقى الفني السادس عشر للجامعات المصرية الذي تنظمه الجامعة خلال الفترة من 17 وحتى 22 مارس الجاري بمشاركة 11 جامعة مصرية.

وأكد رئيس الجامعة - في تصريح اليوم السبت - أن استمرارية الملتقى الفني للعام السادس عشر يؤكد نجاح الملتقى في تحقيق أهدافه في تلاقي الأفكار وتناقل الخبرات والثقافات بين الجامعات المشاركة، مشيرا إلى أن الملتقى ضمن مجموعة من الأنشطة واللقاءات القيمة التي تحرص الجامعة على تنظيمها بانتظام مثل معسكر الجوالة ومهرجان كرة السرعة وندوة الإعجاز العلمي وخماسيات كرة القدم.

من جانبه، لفت الدكتور محمد أبو الفضل بدران نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب إلى أهمية الأنشطة الطلابية في صقل مهارات الطلاب وتنمية مواهبهم، موضحا أن الشباب هم أمل مصر التي تقف اليوم في طريق التنوير والتنمية، موجها التحية لأبطال مصر من أبناء القوات المسلحة والشرطة على دورهم في حماية أمن الوطن.

وتضمنت فعاليات اليوم الأول للملتقى الفني عرضا مسرحيا بعنوان "حلم الجنوب" قدمه طلاب فريق التمثيل بجامعة جنوب الوادي، وتضمن العرض فقرات موسيقية واستعراضية، كما قدم كورال جامعة المنوفية مجموعة من الأغاني التراثية بقيادة المايسترو الدكتور هاني عبد الناصر.