الإثنين 24 يونيو 2024

ميسي يخشى الطرد من المنتخب.. ويكشف عن حلمه

19-3-2018 | 10:03

كشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي/ لاعب فريق برشلونة الإسباني، عن أحلامه في مونديال 2018 بروسيا، ورفع كأس البطولة تعويضاً عن خسارة النسخة الماضية أمام ألمانيا بنهائي 2014.

 

وقال ميسي في مقابلة عبر قناة "أمريكا تي في" الأرجنتينية: "ما تخيلته دائما هو التواجد بهذا النهائي والفوز به ورفع الكأس، إنه حلم دائم ويصبح أكثر قوة في كل مرة يحين فيها موعد انطلاق المونديال، ولهذا كان البكاء في 2014 مؤلما لأننا كنا نعرف مدى صعوبة الفوز بالمونديال ولأننا كنا قريبين للغاية".

 

وأضاف اللاعب الملقب بـ"البرغوث": "أتمنى أن يكون المونديال عظيما بالنسبة لنا، أمنيتي هي أمنيتكم جميعا بأن يكون تجربة مشابهة لتلك التي حدثت في 2014 ولكن هذه المرة تنتهي برفع الكأس، أقول لكم إنه ليس سهلا لأن الفوز بالمونديال لا يحدث دائما، يمكنك أن تفعل كل شيء ورغم ذلك لا تفوز به".

  

وتابع: "يبدو أن الوصول إلى 3 نهائيات لا ينفع في شيء، إذا لم نتوج أبطالاً بالمونديال المقبل سيطالب الجميع بأن نرحل عن المنتخب، ولكن أتمنى ألا يكون الأمر هكذا وأن يكون (المونديال) رائعا بالنسبة لنا.. في النهاية كرة القدم لعبة، جميعنا يريد الفوز وأن نكون أبطالا وأن نكون الأفضل ولكن أحيانا لا يمكن تحقيق هذا، تعلمت التعايش مع هذا الأمر وأدركت أنه لا يمكن تحقيق الفوز دائما وأنه عندما ينتهي شيء توجد أشياء أخرى".

 

واعترف بأن ترك كرة القدم سيكون أمرا صعبا للغاية بالنسبة له، ولكنه لم يحدد إذا ما كان سيبقى بعد نهاية مسيرته في برشلونة أو سيعود إلى مسقط رأسه في مدينة روساريو الأرجنتينية.

 

واختتم: "لا أعرف أين سنكون وأين سنعيش، ولكن أرغب في تجربة كل ما لم أستطع أن أقوم به بسبب مهنتي، لا أستطيع أن أقوم بالكثير من الأشياء التي تروق لي، لا أعلم إذا كان هذا سيكون في برشلونة أو روساريو".