الأحد 19 مايو 2024

صحف إنجلترا تبرز سعر صلاح الجنوني

20-3-2018 | 10:48

اهتمت الصحافة الرياضية الإنجليزية، اليوم الثلاثاء، بما تردد مؤخرا حول ارتفاع القيمة السوقية لنجم ليفربول المصري محمد صلاح.

وقالت صحيفة "صن": "200 مليون جنيه إسترليني" على أندية برشلونة أو ريال مدريد أو باريس سان جيرمان أن تدفعها لضم محمد صلاح لاعب ليفربول .

وتناولت الصحيفة أيضا مشاكل مانشستر يونايتد، حيث ذكرت أن المدرب جوزيه مورينيو ألقى خطابا أمام لاعبيه دعاهم خلاله للدفاع عن شعار النادي وقميصه بكبرياء أكبر.

وعنونت صحيفة "ميرور" صفحتها الرئيسية بـ: "غير متحد"، في إشارة لتصريحات مدرب منتخب فرنسا ديديه ديشامب التي أكد فيها أن بوجبا غير سعيد مع مانشستر يونايتد، إضافة إلى تأكيدها نية لوك شو بتقديم شكوى لإدارة النادي حول المدرب جوزيه مورينيو، رغبة منه في الرحيل.


كما تناولت الصحيفة، تجمّع لاعبي المنتخب الإنجليزي يوم الاثنين قبل مواجهة هولندا وإيطاليا وديا، وقالت: "صراعات الأندية تتنحّى جانبا، حيث يستعد فخر الأسود للسفر إلى هولندا".

من ناحيتها، أكدت صحيفة "ديلي ستار" أن ليفربول لا ينوي التخلي عن نجمه صلاح مهما كان الثمن، ونقلت أيضا تصريحات لاعب تشيلسي بيدرو رودريجيز التي قال فيها إن مواطنه ألفارو موراتا "جاهز للقتال" ونفض غبار الأداء السيئ في الآونة الأخيرة.