الأحد 16 يونيو 2024

"كلنا معاك" بالبحيرة تنظم مؤتمرا شبابيا لدعم الرئيس السيسي

20-3-2018 | 20:14

 نظمت حملة "كلنا معاك من أجل مصر" بمحافظة البحيرة اليوم الثلاثاء مؤتمرا شبابيا بمجمع دمنهور الثقافي لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية ومراجعة الاستعدادات النهائية الخاصة بالانتخابات.


شارك في المؤتمر المنسق العام لحملة "كلنا معاك من أجل مصر" بالمحافظة محمد وجيه خالد، وعدد من أعضاء مجلس النواب عن دائرة دمنهور، وأمين شباب الحملة عادل الطنيخي، وأمين تنظيم شباب الحملة بالبحيرة بسام عامر، وأمينة فتيات الحملة بالمحافظة إسراء راضي.


وطالبت عضو مجلس النواب النائبة سناء برغش جميع السيدات المصريات بالمشاركة بكثافة وفعالية في الانتخابات الرئاسية للتعبير عن حقهن والتأكيد على أنهن نصف المجتمع ولهن دور كبير في الانتخابات.


وقالت عضو مجلس النواب ،في تصريحات له، إن المصريين بالخارج أثبتوا أنهم على قدر المسئولية وذلك بمشاركتهم في الانتخابات الرئاسية على الرغم من بُعد المسافة بين منازلهم واللجان الانتخابية.. مطالبة المصريين بالحذو على خطى المصريين بالخارج والمشاركة بقوة وفعالية في الانتخابات.


من جانبه، شدد أمين شباب "حملة كلنا معاك من أجل مصر" بالبحيرة على ضرورة حشد المواطنين خاصة الشباب للتصويت في الانتخابات الرئاسية لأن ذلك يعكس صورة مصر أمام الرأي العام العالمي.. لافتا إلى أن الهدف من الحملة هو حث كافة فئات الشعب المصري على الخروج للمشاركة في الانتخابات والتصويت للرئيس السيسي لاستقرار هذا الوطن ودحر الإرهاب.