الأحد 23 يونيو 2024

مؤتمر جماهيري بالمنيا لدعم وتأييد الرئيس السيسي

21-3-2018 | 19:18

نظمت حملة «كلنا معاك من أجل مصر» بمركز المنيا مؤتمرا جماهيريا بقرية طوخ الخيل، اليوم الأربعاء، لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وقال سالم ياسين عمدة طوخ الخيل وأمين فلاحين الحملة بالمركز: "إننا اجتمعنا اليوم في حب مصر وتحت راية كلنا معاك لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لما قام به من إنجازات تسابق فيها مع الزمن وتحمل على عاتقه مشاكل لا حل لها ولا حصر من أجل قضاء حوائجنا وحماية مصرنا الغالية من كل من تسول له نفسه أن مصر مطمع له ولن تكون مصر مطمع له ولن تكون مصر كما يتوقعون بفضل رئيسها وأبنائها المخلصين.

وقال رجب على خلف ممثل الأوقاف: "إننا آتينا اليوم لتأييد الرئيس لفترة رئاسية ثانية؛ لأن ما عشناه في الفترة السابقة من ذعر وخوف وعدم أمان وما نعيشه اليوم من أمن وأمان، وإذا نظرنا للبلاد المحيطة بنا وما حدث فيها، وما تعيشه مصر من أمن واستقرار واتحاد رغم محاولات تفكيكها وتقسيمها يجعلنا نختار ونؤيد الرئيس عبد الفتاح السيسي".

بدوره، قال إسحاق يني ممثل الأقباط: "إننا اجتمعنا اليوم لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي وذلك لاستكمال مسيرة الإنجازات والمشاريع العملاقة التي بدأها ومن أجل الحفاظ على مصر التي يريد الكثير تقسيمها ولم يفلح أحد في ذلك في ظل وجود القيادة الحكيمة والرشيدة المتمثلة في الرئيس.

فيما أكد أحمد رشاد رئيس الوحدة المحلية لمجلس طوخ أن الخروج بكثافة أمام صناديق الاقتراع ضرورة ملحة لنثبت للعالم أن اختيار الرئيس هو إرادة شعب والرئيس السيسي هو خير من يقود مصر في هذه المرحلة لاستكمال مسيرة الإنجازات التي حققها أثناء فترة ولايته ولا ينكرها إلا حاقد أو جاحد، ونحن فخورين بما تم تحقيقه على أرض الواقع داخل مصر ومن أهمها نعمة الأمن والأمان، وحل أزمة الكهرباء وغيرها من الإنجازات.