الخميس 27 يونيو 2024

محافظ الأقصر يتابع الاستعدادات للانتخابات الرئاسية

21-3-2018 | 20:42

تفقد محافظ الأقصر محمد بدر، اليوم الأربعاء، 17 لجنة انتخابية مخصصة لإجراء الانتخابات الرئاسية لعام 2018 وذلك بمراكز الطود وإسنا وأرمنت، للوقوف على آخر الاستعدادات والتجهيزات لاستقبال الناخبين بتلك المدارس.

وشدد المحافظ -خلال جولته- على ضرورة الانتهاء من سد الاحتياجات المتبقية من أجهزة الإنارة، وبعض الإصلاحات في مرافق المياه والكهرباء، وتجهيز الغرف المخصصة للاقتراع، واستقبال الناخبين وتأمين الصناديق، وتهيئة سبل الراحة للعاملين والمشرفين على اللجان الانتخابية داخل المدارس، وأن تكون المقرات مؤمنة تماما وأيضا وجود مبردات ومراوح ومياه ووسائل اتصال وضرورة وجود مكان كمظلة انتظار للناخبين.

وقال بدر إن المحافظة ستعمل على تقديم خدمة لذوي الاحتياجات الخاصة من خلال توفير سيارات خاصة لهم وكراس متحركة وغيرها من سبل الراحة لتسهيل عملية إدلائهم بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية.

وشملت الجولة المرور على مدارس حاجر الطود للتعليم الأساسي، ومنشية النوبة للتعليم الأساسي، والتحرير الثانوية المشتركة بالعديسات بالطود، وعدد من المدارس بمركزي إسنا وأرمنت.

رافق محافظ الأقصر خلال جولته كل من العميد صلاح المندوه رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب المحافظ، والعميد أيمن مدني رئيس مركز الطود، والعميد علاء بدران رئيس مركز إسنا، والعميد عبد الله عاشور رئيس مركز أرمنت، والعميد محمد صلاح مدير إدارة المرور، وعبد اللطيف أحمد وكيل مديرية التربية والتعليم بالأقصر، وعدد من القيادات الأمنية.