الأربعاء 26 يونيو 2024

مؤتمر جماهيري حاشد لحث المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية

22-3-2018 | 22:12

نظم البرنامج الوطني لمتابعة الانتخابات الرئاسية 2018، بالتعاون مع مؤسسة مجلس الشباب المصري للتنمية، اليوم الخميس مؤتمرا جماهيريا حاشدا بمدينة أسيوط لحث المواطنين على المشاركة في الانتخابية الرئاسية والذهاب إلى صناديق الاقتراع.

وقال اللواء يحيى كدواني وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي خلال مشاركته في المؤتمر الذي عقد اليوم الخميس، إن المشاركة الانتخابية واجب وطني على كل مصري يحب بلده ويعشق ترابها حتى نثبت للعالم أجمع أن المصريين يقفون خلف القيادة السياسية من أجل الحفاظ على أمن واستقرار بلدنا الغالي مصر.

من جهته، ناشد المدير التنفيذي لائتلاف «دعم مصر» محمد فهمي صالح جموع المواطنين الخروج إلى اللجان الانتخابية أيام 26 و27 و28 مارس الجاري للإدلاء بأصواتهم.

وأكد محمد ممدوح رئيس مجلس أمناء مؤسسة مجلس الشباب المصري للتنمية على دور مؤسسات المجتمع المدني في التوعية بأهمية المشاركة السياسية في العملية الانتخابية وخاصة الانتخابات الرئاسية التي تتم في جو من الديمقراطية وتحت إشراف ومتابعة العديد من منظمات ومؤسسات المجتمع المدني وتحت إشراف قضائي وذلك لتحقيق العدالة الاجتماعية.

من ناحيته، أكد النائب مرتضى العربي أن المؤتمرات التى يتم تنظيمها داخل مصر لدعم الرئيس السيسي وحث المواطنين على المشاركة السياسية في الانتخابات الرئاسية هى خير دليل ورسالة قوية لجميع دول العالم أننا على قلب رجل واحد، ونحن شعب واع ومثقف ومدرك لحقوقه وواجباته.