الأربعاء 26 يونيو 2024

مسيرة لقبيلتي «المزينة والترابين» بنويبع لدعم الرئيس السيسي

23-3-2018 | 17:13

نظم مشايخ قبيلتي الترابين والمزينة بمدينة نويبع، بمحافظة جنوب سيناء اليوم الجمعة، مسيرة لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي للفوز بفترة رئاسة ثانية.

وطافت المسيرة - التي جاءت بمبادرة من الشيخ إبراهيم العرجاني أحد مشايخ قبيلة الترابين - شوارع مدينة نويبع بسيارات تحمل لافتات تأييد الرئيس السيسي.

وقال الشيخ محمد صبيح، شيخ قبيلة المزينة: إن قبائل الترابين والمزينة من طابا وحتى شرم الشيخ ونفق الشهيد أحمد حمدي، تؤيد وتبايع الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية وتقول له "سر على بركة الله ونحن خلف قيادتك".

وأضاف صبيح، إن نهضة مصر ستكون على يد الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي بدأ خطة حقيقية لتحقيق النهضة والتنمية، ولهذا نحن ندعمه لفترة رئاسة ثانية ولاستكمال خطته من أجل نهضة وتنمية البلاد.. مشيدا بجهود القوات المسلحة في جنوب سيناء في مكافحة الإرهاب، وحماية سيناء.

من جانبه قال الشيخ سليمان أبو فراج شيخ قبيلة الترابين: إن قبائل سيناء شيوخا ونساء ورجالا تدعم وتؤيد الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية.. مشيرا إلى أن الرئيس السيسي بدأ تنفيذ خطط كبيرة لتنمية سيناء والاهتمام بها.. معربا عن ثقته في أن عام ٢٠١٨ سيكون عام تحقيق النهضة والتنمية في سيناء بجهود الرئيس السيسي والقوات المسلحة.