الأربعاء 15 مايو 2024

كرنفال بالدراجات النارية والسلاسل البشرية بالإسكندرية تحت شعار (كلنا من أجل مصر)

23-3-2018 | 18:00

انطلقت مسيرة استعراضية بشوارع الإسكندرية الرئيسية اليوم الجمعة تضم عشرات الدراجات النارية تقل مشاركين من الرجال والنساء في فعالية تحت عنوان (كلنا من أجل مصر لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي) في الانتخابات الرئاسية المقبلة ودعم القوات المسلحة والشرطة في الحرب على الإرهاب.

نظم المسيرة اتحادات راكبي الدراجات النارية في الإسكندرية (أليكس رايدرز) بمشاركة العشرات من الدراجات، بينما نظم نحو 3 آلاف مواطن سلسلة بشرية من جميع الفئات العمرية بالأعلام المصرية وصور للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ولافتات مؤيدة لترشحه لولاية ثانية لاستكمال المشروعات القومية التنموية حيث تجمع المشاركون أمام مكتبة الإسكندرية.

وشاركت في الاحتفالية مجموعة من أطياف المجتمع السكندري من رياضيين وأحزاب وحركات سياسية كما شارك قطاع الناشئين بنادي الاتحاد السكندري في السلسة البشرية وكذلك مجموعة من مراكز الشباب.

طافت الدراجات النارية شوارع وميادين الإسكندرية بالإعلام تحت شعار في حب مصر لدعم الوطن واستقراره، وشهدت الفاعلية تجاوبا كبيرا من جانب المواطنين وذلك وسط تواجد أمنى مكثف لتحقيق السيولة المرورية والحفاظ علي المشاركين.

وألهبت الأغاني الوطنية حماس المشاركين والمتابعين المسيرة عبر مكبرات الصوت التي تم تثبيتها بالسيارات المشاركة التي حملت صور الرئيس السيسي.

 

    Dr.Radwa
    Egypt Air