الجمعة 28 يونيو 2024

الوحدة المحلية بأشمون تنظم مؤتمرا لتأييد الرئيس السيسي

23-3-2018 | 18:50

نظمت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أشمون بالمنوفية مؤتمرا جماهيريا حاشدا؛ لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية لفترة رئاسية ثانية، بحضور عدد من أعضاء مجلس النواب بالمحافظة، ورئيس المركز المهندس عبدالحكيم الزفزافي، وعدد كبير من المواطنين.


وطالب عضو مجلس النواب معتز كمال الشاذلي، جموع المواطنين بضرورة النزول بكثافة إلى اللجان الانتخابية للتعبير عن تأييدهم المطلق للرئيس ولنبعث برسالة لدول الشر أننا على قلب رجل واحد، وقال إن الرئيس السيسي نجح في إنجاز مشروعات تنموية عملاقة ساهمت في تحسين الخدمات والمرافق العامة للدولة خلال الفترة الماضية.


ومن جانبه، قال رئيس حزب (حماة الوطن) بالمنوفية جمال العربي، إن الرئيس السيسي والقوات المسلحة نجحوا في إفشال مخطط تقسيم مصر والتصدي الحاسم للإرهاب الأسود الذي يستهدف أرواح الأبرياء وأمن المصريين، مطالبا الجميع بالوقوف خلف القيادة السياسية والعسكرية لاقتلاع الإرهاب من جذوره.


وبدورها، أوضحت وكيل أول وزارة الصحة لشئون الأقاليم الدكتورة هناء سرور، أن قانون التأمين الصحي الجديد من أهم إنجازات الرئيس السيسي والذي سيضمن تقديم خدمة صحية متميزة للمواطنين البسطاء، مؤكدة أن إقبال الناخبين بالخارج بشرة خير لإقبال كثيف للناخبين في الداخل.