الأحد 30 يونيو 2024

"كلنا معاك من أجل مصر" تعقد مؤتمرا بشرم الشيخ لدعم الرئيس السيسي

23-3-2018 | 21:08

عقدت حملة (كلنا معاك من أجل مصر) بمحافظة جنوب سيناء ، مساء اليوم الجمعة ، المؤتمر الختامي لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية ، وذلك بقاعة المؤتمرات الدولية بمدينة شرم الشيخ ، بحضور قيادات الحملة بالمحافظة والقيادات السياسية والشعبية وأهالي جنوب سيناء.

واستعرض الدكتور محمد حلمي البنا منسق عام جمعية (من أجل مصر) إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي التي تحققت في زمن قياسي ، مؤكدًا أن مصر ستبقى ما دام لديها القضاء الشامخ المحافظ على ثوابت الوطن ورجال الشرطة الأوفياء والجيش الوطني وشعبها الراقي المتحضر.

وأضاف أن الحاضرين جاءوا ليسجلوا وجودهم وعزيمتهم لتحقيق الاستقرار والنماء لوطننا الغالي مصر ، موضحًا أنه ينبغي في الأيام المقبلة أن يسجل المصريون اصطفافهم أمام لجان الانتخابات.

وأوضح البنا أن الانتخابات الرئاسية تشكل مناسبة وطنية تظهر الجهد المشترك وجمع الشمل المصري لإنجاح الوطن والعبور به إلى مرحلة جديدة في التنمية ، وأشار إلى أنه على المصريين أن يساعدوا الرئيس ولا يتركوه يفعل كل شيء بمفرده ، فالرئيس كما وقف بجوار مصر ، يحتاج أن يقف الشعب بجانبه ، وهذا ما سوف يؤكده المصريون في الانتخابات الرئاسية المنتظرة.

بدوره ، قال النائب عطية موسي إن الرئيس السيسي يمثل أمل الشعب المصري في تحقيق أحلامه وطموحاته وتقوية الجيش ، مشيرًا إلى أن كل من يعمل في هذه الحملة يعمل بشكل تطوعي وصولًا إلى اليوم الختامي.

ووجه النائب غريب حسان نداءًا لكل مواطن سيناوي بضرورة النزول والمشاركة بكل حرية في الانتخابات الرئاسية ، وذلك لتوجيه رسالة للعالم كله بأن مصر يحكمها شعبها القادر على تغيير واختيار من يريد.

وأضاف "إذا كان للوطن جيش يحميه فللرئيس شعب يقدر ما حققه من إنجازات لا ينكرها سوى جاحد".