الأربعاء 26 يونيو 2024

«مستقبل وطن» بقنا ينظم مؤتمرا جماهيريا لدعم الرئيس السيسي

23-3-2018 | 22:33

نظم حزب "مستقبل وطن" بمحافظة قنا مساء اليوم الجمعة، مؤتمرا جماهيريا حاشدا بحضور وزير الرياضة الأسبق العامري فاروق ومحمد الجراحي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي عضو الهيئة العليا للحزب ورئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، والنائب عاطف ناصر رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، ورئيس لجنة الاتصالات بمجلس النواب نضال السعيد، وأعضاء مجلس النواب عن محافظة قنا ولفيف من القيادات الشعبية والدينية وأكثر من 3 آلاف مواطن لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لولاية ثانية في الانتخابات الرئاسية المقبلة.


وبدأت فعاليات المؤتمر بفقرة مديح للشيخ محمد عبد العظيم العطواني، تلاها كلمات ممثلي الأوقاف والكنيسة، والتي حثوا فيها المواطنين على أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية.


وطالب المتحدثون، المواطنين بضرورة المشاركة بفعالية والحضور بكثافة أمام لجان الانتخابات للتصويت باعتبار ذلك واجبا وطنيا، وبعث رسالة للعالم بأن المصريين سوف يظهرون بشكل ديمقراطى حقيقي.

وقال العامري فاروق، وزير الرياضة الأسبق، إن التحدي كبير أول أيام الانتخابات، وعلينا العمل على أن تكون البداية كبيرة وحاشدة، لأن الرئيس السيسي هو من بدأ البناء وسوف نختاره لكي يبنيها.


فيما قال النائب أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن، إن كل ما يطلبه من المواطنين أن يفكروا مع أنفسهم ويسجلوا ما يطلبوه ويريدوه من رئيس الجمهورية الذي سوف يختارونه، ويطبقون ذلك على ما يفعله الرئيس السيسى، ولا بد أن نكتب ونسجل ما حدث في الصحة وكيف تبنى مبادرة للقضاء على "فيروس سي"، والإنتاج ماذا فعل في الأراضي الزراعية والصوبات والمزارع السمكية، وما تم استرداده من أراضٍ مملوكة للدولة.


وأنهى رشاد كلمته بتوجيه الشكر للحضور من النواب والقيادات الشعبية والتنفيذية الذين شاركوا فى المؤتمر، مثنيًا على أمانة قنا على المشاركة الفعالة وتنظيم المؤتمر.

    الاكثر قراءة