الثلاثاء 14 مايو 2024

مانشستر سيتي ينضم للصراع على خطف نيمار

24-3-2018 | 13:44

انضم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، لقائمة المنافسين على الفوز بخدمات البرازيلي نيمار دا سيلفا جناح باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وكشف نيمار مؤخرا عن نيته الرحيل من صفوف العملاق الباريسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة عن "الليج وان".

 

ونشرت صحيفة “ميرور” الإنجليزية أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ينوي منافسة ريال مدريد على ضم نجم باريس سان جيرمان نيمار.

 

وكان الدولي البرازيلي قد وقع للنادي الباريسي في الصيف الماضي من برشلونة في أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم حين تم كسر الشرط الجزائي في عقده مع النادي الكتالوني مقابل 222 مليون يورو.

 

ووفقا لتقارير صحفية مختلفة نيمار غير سعيد في العاصمة الفرنسية، وينوي تغيير الأجواء في الصيف المقبل، وتعتبر الوجهة الأقرب هي ريال مدريد، المستعد لاستثمار مبلغ ضخم للظفر بخدماته.

 

إلا أن نيمار الذي يتعافي في البرازيل حاليا من إصابة في الكاحل، سيدرس جميع الخيارات المتاحة، ونقطة ضعفه هي الدوري الإنجليزي، التي يزيد منها رغبته الجامحة في العمل تحت قيادة بيب جوارديولا.

 

الجدير بالذكر أن من المتوقع غياب نيمار عن ما تبقى من مباريات الموسم مع باريس سان جيرمان، الذي يتصدر منافسات " الليج وان" ، بعدما فشل فى المنافسة علي لقب دوري أبطال أوروبا ، بعد خسارته أمام ريال مدريد فى منافسات  دور 16 ، ليكون قريب من اللحاق بمنتخب بلاده من أجل المشاركة معه فى منافسات كأس العالم فى روسيا بعد 3 أشهر.


    Dr.Radwa
    Egypt Air