السبت 1 يونيو 2024

رئيس مدينة الابراهيميه يتقدم باستقالته من منصبه

13-3-2017 | 14:03

 

 

تقدم منذ قليل العقيد أركان حرب «محسن زين العابدين بياض» رئيس مركز ومدينة الإبراهيمية، باستقالته من منصبه إلى اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقيه لرفعها لوزير التنميه المحلية.

 

وصرح زين العابدين"للهلال اليوم" بانه لايستطيع التواجد في محل عمله الابراهيمه بسبب إقامته في محافظة الفيوم ولبعد المسافة بين محل الإقامة ومدينة الإبراهيمية تقلصت فترات وجوده في محل عمله إلى 3 أيام فقط في الأسبوع.

 

ولهذاسادت حالة من الإستياء والغضب بين عدد كبير من الأهالي بعد انتشار القمامه واهمال اعمال الاضائه والصرف الصحي بالمركزبالاضافه الي انه منع اي احد من الوصول لمكتبه.

ولذلك طالبه البعض بالالتزام والتواجد عدد أكبر من الأيام لمراعاه مصالحهم التي تستلزم وجوده ولكنه فاجئهم برده عليهم قائلا : "عندي عمارتين تمليك و 20 فدان وأتحصل على 18000 جنيه معاش، ومش لازملي مركز الابراهيميه بالكامل" .

 

وطالب الأهالي الدكتور بعودة «الدريهمي» رئيس المدينه السابق لاستكمال فتح الملفات العالقة والعمل على حلها وذكروا من بين تلك الملفات: «صرف مساكن المرعشلي و رصف الشوارع و تسكين الأولى بالرعاية ورفع القمامة وتغطية المسقى الملاصق لمجمع مدارس المرحوم أمرالله بليغ .