السبت 25 مايو 2024

كوبر يعلق على انضمام لاعبين للمنتخب لا يشاركون مع أنديتهم

25-3-2018 | 01:37

علق الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير المنتخب المصري، على انضمام بعض اللاعبين للفريق دون المشاركة مع ناديه، وذلك خلال معسكر الفراعنة بسويسرا.

وقال كوبر في تصريحاته عبر قناة أون سبورت المصرية: "يوجد فرق بين النادي والمنتخب، والمنتخب شعوره مختلف بالنسبة للاعب لأنه مرتبط بوطنه".

وبسؤاله عن علي جبر قال: "جبر بعيد عن المشاركة بكل تأكيد، لكنه يعلم تماماً طريقة لعبنا وأسلوبنا، وشارك معنا في مباريات قوية جداً، ويمتلك خبرات مميزة.. وكان يجب أن أتابع مستواه سواء في التمرينات أو خلال اللقاء".

وأكمل: "هذه ليست أول حالة.. يوجد لاعبين لايشاركون مع أنديتهم ولكن في المنتخب يكون أساسياً، القرار يأتي بعد تحليل ودراسة حتى لو أمكن إضافة تعليمات جديدة للاعب يكون الاستيعاب أسهل تماما، وأول شئ أفكر فيه أن اللاعب إذا انضم سيطبق أسلوبي وطريقة اللعب أم لا حتى لو مستواه متطور وعال جدا".

وأكد كوبر أن علي جبر قدم أداء جيدا جدا أمام البرتغال، وظهر بثقة عالية ووبكل تواضع وهذا ما أطلبه دائماً من الجميع.

وأضاف: "أكثر اللاعبين معنا محترفين وعلى أعلى مستوى، واتخاذ قرار بمشاركة لاعب أو عدم إشراكه يكون صعبا للغاية، لأنه يؤثر على اللاعب الذي يتم استبعاده، لكن الجميع ملتزمون وجميع اللاعبين تأخذ تلك المواقف بحب.. أنا سعيد جدا بالتعامل مع هؤلاء اللاعبين واستمتع بالتواجد معهم ومهما أعبر عن سعادتي لم تكن على قدر حبي الدائم لهم".

وتابع: "لابد من الاستمرار في العمل بكل تواضح والتزام واحترام، وانا اول شخص ألتزم بذلك لاننا نمثل مصر".

وعن قيادة منتخب الفراعنة قال: "فكرة قيادة منتخب كبير مثل مصر رغم أنني لا أمتلك معرفة كبيرة بالمنتخبات الإفريقية، لكن الدخول في تحد يحمل اسم مصر هذا أمر بالنسبة لي رائع للغاية لما يحيط بها من أهمية كبرى في كل مكان أذهب له.. من هنا بدأت أحلل فكرة صعود مصر لكأس العالم بعد غياب ومن ثم قبلت الدخول في التحدي لما لا".





    الاكثر قراءة