الأربعاء 19 يونيو 2024

أحمد الوكيل يدعو 4 ملايين تاجر وصانع للمشاركة في الانتخابات الرئاسية

اقتصاد25-3-2018 | 11:24

ناشد أحمد الوكيل، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، الأربعة ملايين تاجر وصانع ومؤدي الخدمات من منتسبي الغرف التجارية في كافة ربوع مصر بالتوجه للإدلاء بصوتهم في الانتخابات الرئاسية وكذا منح إجازة بالتناوب خلال أيام الانتخابات لأكثر من 18 مليون من العاملين معهم، سواعد مصر الأوفياء، ليشاركوا مع أسرهم في الانتخابات لنفتح جميعا صفحة جديدة من تاريخ مصر من أجل مستقبل أفضل لأبنائنا.


وقد تكررت تلك المناشدة خلال مؤتمرات شعبية جمعت الآلاف من منتسبي الغرف قام بها رؤساء وأعضاء مجالس إدارات الغرف التجارية بكافة محافظات مصر تأكيدا لمضي مصر قدما في خارطة الطريق، ترسيخا للديموقراطية التي نصبوا إليها جميعا من خلال مؤسساتنا المنتخبة.


وأكد أحمد الوكيل أن خروج الملايين من أبناء مصر الأوفياء لانتخاب رئيسا للجمهورية، كما خرجوا يوم 30 يونيو منادين بتصحيح المسار، وكما خرجوا للاستفتاء على الدستور، سيضع الأساس القوي لمستقبل مصر، ليس فقط المستقبل السياسي، ولكن وهو الأهم، مستقبل مصر الاقتصادي، لتعود الاستثمارات والسياحة افضل مما كانت، لتخلق فرص عمل كريمة للمواطن المصري في بلده.


وأوضح الوكيل أن كافة الهيئات الدولية والعلمية الراصدة للموقف في مصر قد أكدت أن عودة الثقة في الاقتصاد المصري مشروطة بنتائج الانتخابات من ناحية عدد المشاركين والذي سيؤكد عودة الاستقرار إلى مصر وهو الشرط الأساسي لتلك الثقة.