السبت 18 مايو 2024

تفاصيل مقتل فتاة على يد شقيقها المريض نفسيًا بدار السلام

25-3-2018 | 12:53

شهت منطقة دار السلام بالقاهرة جريمة مأساوية أقدم فيها مريض نفسي على قتل شقيقته بعد 5 أيام فقط من تعديه على والدته وإصابتها .

نعود تفاصيل الواقعة بتلقي قسم شرطة دار السلام بلاغا من شرطة النجدة بالعثور على جثة داخل شقة بعزبة خير الله، دائرة القسم ، وبالانتقال والفحص عثر على جثة عالية عبد الباري، 22 سنة، ربة منزل ومقيمة بمحل البلاغ، مسجاه على ظهرها بصالة الشقة ترتدي ملابسها كاملة وبها إصابات عبارة عن ( كسر بالجمجمة وتهتك بالرأس من الخلف ) وعثر بجوار الجثة على حجر به أثار دماء " تم نقلها لمشرحة النيابة ".


وبسؤال شاهد الواقعة حسن سيد، 48 سنة،عاطل ومقيم بذات العقار محل البلاغ " جار المجني عليها" ،قــرر بقيام شقيق المتوفاه محمد عبد الباري م، 34 سنة،عاطل يعاني من مرض نفسي " انفصام في الشخصية " بالتعدي عليها بالضرب باستخدام الحجر المعثور عليه محدثا إصابتها المشار إليها والتي أودت بحياتها وفر هاربا.


بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة وأشارت التحريات إلى قيام المتهم منذ 5 أيام بالتعدي على والدته عطيات أحمد،60 سنة، ربة منزل ومقيمة بذات العنوان، بالسب والضرب وإحداث إصابتها " كدمات بالوجه " وترك المنزل، وعقب عودته قامت شقيقته المجني عليها بمعاتبته ونهره لتعديه على والدتهما فحدثت بينهما مشادة كلامية قام على إثرها بالتعدي عليها بالضرب على رأسها من الخلف باستخدام الحجر المعثور عليه محدثا إصابتها التي أودت بحياتها.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده أسفرت إحداها عن ضبطه حال تواجده أسفل الطريق الدائري ،عزبة خير الله ، دائرة القسم وتعذر سؤاله، وتحرر عن ذلك ملحقا للمحضر الأصلي، وتولت النيابة العامة التحقيق .


    الاكثر قراءة