الثلاثاء 2 يوليو 2024

«مستقبل وطن»: كل صوت في صناديق الاقتراع رصاصة في ظهر أعداء مصر

أخبار25-3-2018 | 14:16

قال الدكتور محمد سليم، نائب رئيس حزب "مستقبل وطن": إن الحزب جهز كافة الاستعدادات لمتابعة سير الانتخابات الرئاسية بدءا من الغد، وسيتواجد منظمين من أعضاء الحزب أمام اللجان الانتخابية في كل المحافظات في القرى والأحياء والوحدات المحلية، كما سيتم توفير وسائل لنقل الناخبين إلى اللجان الانتخابية.

وأضاف في تصريحات لـ"الهلال اليوم"، إن الحزب سيعمل على تحفيز المشاركة والخروج إلى صناديق الاقتراع من خلال نقاط مركزية من أعضاء الحزب، تهدف إلى حشد الناخبين بدءا من اليوم وخلال أيام التصويت، مشيرا إلى أن خروج كل مواطن للإدلاء بصوته هو تأكيد لرغبة وإرادة المصريين وعدم تأثرهم بأية دعوات للمقاطعة أو الإرهاب.

وأوضح سليم، أن كل صوت في صناديق الاقتراع هو رصاصة في ظهر أعداء الوطن، لذلك يجب الاحتشاد والإقبال بكثافة خلال أيام التصويت من صباح الاثنين وحتى مساء الأربعاء.

وتبدأ في التاسعة صباح غد الاثنين فعاليات الانتخابات الرئاسية على مدار ثلاثة أيام حتى الأربعاء المقبل، والتي يتنافس فيها الرئيس عبد الفتاح السيسي، المرشح لفترة رئاسية ثانية، والمرشح الرئاسي موسى مصطفى موسى، ويصل عدد اللجان الفرعية إلى 13 ألفاً و706 لجان، فيما يبلغ إجمالي الناخبين المقيدين في الكشوف الانتخابية  نحو 59 مليونا و78 ألف ناخب.