الإثنين 10 يونيو 2024

أم تترك رضيعتها مصابة بـ 35 كسر في العظام

الهلال لايت26-3-2018 | 07:16

تم إصدار الحكم بسجن شخصين شابين بعدما تبين عدم نقلهما لطفلتهما الرضيعة البالغة من العمر 9 أسابيع إلى المستشفى، وذلك لمعاناتها من 35 كسرا في العظام .

وذكرة صحيفة "ديلي ميل" صباح اليوم، أن والدة الطفلة وتدعى سارة بيرلي من بيرث تبلغ من العمر 24 عاما، وشريكها السابق هايدن شاين بروكس 25 عاما لم ينقلا طفلتهما الرضيعة إلى المستشفى خوفا من فقدان معاش الدعم للوالدة العازبة (الوحيدة) وكانت طبيبة من بيرث قد شددت على سرعة نقل الطفلة إلى المستشفى بعد الكشف عليها واكتشاف أنها الطفلة تعاني من صعوبة التنفس وأن عينيها غائرة.

 

وأضافت أنهما لم ينقلا الطفلة إلى المستشفى إلا بعد أسبوعين وخلال استجواب الشرطة للأم تبين أنها لم تنقل الطفلة على الفور خوفا من قطع معاش الدعم إذا اكتشفت السلطات أنها تعيش مع شريكها بروكس .

 

وأفادت "أي بي سي" أن الوالدين اعترفا بذنب ارتكاب سلوك قد يؤدي إلى إلحاق الأذى بسبب عدم نقل الطفلة إلى المستشفى على الفور، وذلك في الحادثة التي وقعت خلال مايو 2016 إلا أن إصدار الحكم لم يتم إلا مؤخرا .

وقال قاضي المحكمة: إنه لاشك في أن الإصابات المروعة قد ألحقت عمدا للطفلة ووصف فشل الزوجين في طلب المساعدة الطبية للطفل بأنه "لا يمكن تصوره" و"خرق عميق للثقة.. يجب أن تكونا على علم بأنها كانت تعاني من ألم شديد ، وأنها تعرضت لإصابة متعمدة.

 وتم الحكم على الأم بـ 18 شهرا فيما حكم على الأب بـ 20 شهرا وسيكون كلاهما مؤهلين للحصول على الإفراج المشروط بعد قضاء نصف مدة عقوبتهما.

 


    الاكثر قراءة